العرّاب الفنيمشاهير العرب

شاهدوا نيللي كريم.. طفلة بعمر الـ12 عاما! (صورة)

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة نيللي كريم وهي بعمر الـ12 عاما. وضجت الصورة، حيث انهالت التعليقات.

وفي التفاصيل، فإنّ صورة نيللي كريم بعمر الـ12 عاما ظهرت على حساب شركة العدل جروب، حيث تم تعديل صورة لنيللي لتصبح طفلة. وعلقت الشركة على الصورة بالإعلان عن البحث عن فتاة تجيد التمثيل ولا تخشى الوقوف أمام الكاميرا بشرط أن تكون نسخة طبق الأصل من الصورة المنشورة للمشاركة في مسلسل نيللي لموسم رمضان 2022.

الإعلان تم نشره عبر الحساب الرسمي للشركة، وعلقت على الصورة المثيرة للجدل قائلة: دعوة لتجارب الأداء نبحث عن فتيات تُجيد التمثيل والأداء لمسلسل رمضان 2022، العمر من 7 إلى 12 سنة.

واضافت: المواصفات تُشبه النجمة نيللي كريم، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل، والمطلوب إرسال صور للبنات والبيانات الشخصية، وفيديو تمثيلي للطفل (بالموبايل).

نيللي كريم كطفلة

إقرأ أيضاً: سبب صادم وراء غياب نيللي كريم عن مهرجان الجونة

وكانت خرجت الممثلة المصرية نيللي كريم عن صمتها ودافعت عن زوجها هشام عاشور بعد الضجة التي أثارها مقطع فيديو لهما ظهر فيه الأخير وهو ينفعل على معجبيها الذين أرادوا إلتقاط صور تذكارية معها على هامش تكريمها في تونس.

وقالت نيللي كريم، في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي شريف عامر، في برنامجه “يحدث في مصر”: “أنا من الناس اللي لما حد يجي يتصور معايا من أكبر واحد لأصغر واحد، عمري ما بقول لأ، بس لما خلص المهرجان وخرجنا كلنا، في هجوم حصل عليا، وأنا كنت لابسة فستان طويل وناس داست عليه، والفستان اتقطع، وفي حد زقني عشان يتصور معايا، وإحنا خارجين من القاعة مكنش في رجال حراسات معايا وزوجي كان بيحميني، أنا فعلا خرجت من القاعة عايزة أركب العربية وأروح الأوتيل، اعتراض زوجي كان على الهرجلة مش الجمهور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى