العرّاب الفنيمتفرقات

يوتيوبر عربي شهير ينتحر.. ربط حبلا على عنقه بعد أن تزوجت حبيبته! (صورة)

تابعنا على

توفي يوتيوبر عربي شهير بعد أن أقدم على الإنتحار.

ووجدت الجهات الأمنية الـ يوتيوبر الـ عربي الـ شهير حمودي المولى بعد إقدامه على الانتحار، في محافظة ذي قار العراقية، اليوم الثلاثاء جثة في منزله في قضاء سوق الشيوخ .

وفي التفاصيل أن الراحل قد توفي شنقًا بحبل ربطه على عنقه. وأشارت بعض المصادر إلى أن انتحاره جاء نتيجة زواج حبيبته من شاب آخر.

الجدير ذكره أن حمودي المولى يبلغ من العمر 18 عامًا.

من ناحية أخرى، بدأ الحديث عن طلاق نجم قناة طيور الجنة الوليد مقداد وزوجته نور غسان، بعد أن ظهرت العديد من الأدلّة حول هذا الأمر، فهل وقعت الخلافات بينهما فعلًا؟

في التفاصيل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور لزوجة نجم ​طيور الجنة​ اليوتيوبر ​الوليد مقداد​، نور غسان مقداد، من ظهورها في الاماكن العامة او الى جانب زوجها وعائلته في الفيديوهات او المنشورات على صفحاتهم.

ولاحظ المتابعون ان نور لا ترتدي خاتم الزواج في كل الاوقات وتظهر في العديد من المرات من دونه مما اثار الجدل خصوصاً ان الثنائي تزوج حديثاً قبل 3 أشهر تقريباً.

إقرأ أيضًا: زوجة الوليد مقداد حامل.. هذا ما كشفه شقيقه معتصم – صورة

وتساءل البعض ان كانت نور سعيدة بهذا الزواج او انها فقط ليست متعودة على ارتداء خاتم الزواج كل يوم!

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ خلافات عائلة الوليد مقداد قد ظهرت إلى العلن من جديد، حيث نشب الخلاف الأخير بينه وبين أخيه معتصم، فاضطرّ الوالد أن يتدخّل.

في التّفاصيل، نشر نجم طيور الجنة ​الوليد مقداد​، فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أثناء تواجده في أحد المطارات برفقة عائلته.

ويظهر الفيديو عندما أقدم معتصم المقداد، على تصوير شقيقه الوليد، أثناء تواجده بجانب زوجته نور غسان مقداد، ويعلق قائلاً :”تجلس جانب زوجتك، شكلها متحمكة فيك”.

الوليد لم يتفوه بكلمة واحدة، بل إكتفى بالإبتسام بينما إعتلت ضحكة شقيقه صالة المطار.

والد مقداد، ​خالد المقداد​، دخل في السجال مدافعاً عن إبنه الوليد قائلاً :”هذا يسمى إحترام الرجل للمرأة، ويقول الرسول إستوصوا بالنساء خيراً، ولكن يبدو أنك مقهور”.

المعتصم رد على والده قائلاً :”حسناً زوجوني، حتى ما أظل مقهور”، ليرد والده “أنت مش قد الجيزة “، وأشار إلى زوجته، في لفتة منه إلى أن القرار بيدها.

المتابعون إنهالوا بالتعليقات، وطرحوا العديد من التساؤلات إذا ما كان الوليد قد أخذ موافقة والدته قبل أن يقدم على الخطوبة والزواج، حتى أنهم تسألوا إذا ما كانت والدته هي من أقدمت على تعريف نور على الوليد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى