العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة تضع تعليقاً خاطئاً على فيديو لـ حمادة هلال والجمهور لها بالمرصاد!!

أصالة تضع تعليقاً خاطئاً على فيديو لـ حمادة هلال والجمهور لها بالمرصاد!!

تابعنا على

وضعت الفنانة السورية أصالة تعليقاً خاطئاً على فيديو للفنان المصري حمادة هلال.

وفي التفاصيل، وبعد نشر حمادة هلال عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو طريف إستخدم فيه فيلتر يغيّر شكله إلى طفل صغير ويحتفل بالإجازة الأسبوعية من المدرسة، يبدو ان الأمر إلتبس على اصالة وظنت ان من في الفيديو هو إبن هلال.

وكتبت اصالة تعليق قالت فيه:””روح قلبي، الله يحفظه يجنن”.

هذا التعليق تفاعل معه عدد كبير من المتابعين، الذين حاولوا ايضاح الأمر لها بالقول: “ليس ابنه. هذا حمادة هلال. يا صولا أنتِ فاهمة الموضوع غلط. هذا فلتر”.

ومن ناحية اخرى، واصل الشاعر العراقي فائق حسن التغزل بزوجته الفنانة أصالة نصري. فنشر صورة جمعتهما عبر حسابه على إنستغرام أرفقها برسالة رومانسية.

وكتب فائق حسن لـ أصالة: “ذات لهفه التقينا كان كل شيء يشي بالحب انتبه الجميع لصوت صمتنا بين الجمل وعناقنا ونحن نتصافح لم يكن ذنبك أنك تركت الباب موارب ولم يكن ذنبي أني دخلت التفاصيل ليست مهمة لكني مصر أن أعشقك بكل التفاصيل”.

فردت أصالة: “أنت الحياة وكلّ شي حلو فيها.. لطفك بالغ وقلبك رائع وعقلك واعي وكلّك حلاوة وطيابة وأنا ممنونة لآخر نفس إنّك عرّفتني على السّعادة المطلقة والأمان والسكينة ومعك بسّ عرفت إنّه فيه قلبّ أحلى من قلبي وتعبير أعلى من تعبيري وشعور أغلى من شعوري (مو أكتر كتير بسّ نقطة والنقطة كتير)”.

إقرأ أيضاًزواج أمل عرفة ووائل شرف يثير ضجة.. هذا ما حصل في أبو ظبي – صور

و بعد وفاة الممثل المصري زهير رمضان، فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري الجميع بتعليقها بعد دفنه، وأثارت الجدل عبر مواقع التّواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، فاجأت الفنانة السورية ​أصالة​ الجمهور بتعليق تركته على منشور للصحفي اللبناني فراس حليمة، نشر فيه تصريح سابق لنقيب الفنانين السوري الراحل ​زهير رمضان​، وكتب: “رحم الله الفنان زهير رمضان.. قد تختلف معه بآراء وقضايا وتفاصيل كثيرة”.

وعزت أصالة بوفاة الممثل وقالت رغم كل التصريحات النارية التي وحهها لها سابقاً: “الله يرحمه و يغفر له و لو ظلمني بيوم برأيه انا مسامحته و ربي يجمعه بأبي و كل الطيبين اللي راحوا بالجنة.. و يعين أهله و حبايبه و يحفظ بلدنا اللي كلنا بنعشق ترابها كل واحد فينا بطريقته”. وأشاد المتابعون بموقف أصالة وإنسانيتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى