العرّاب الفنيمشاهير العرب

إبنة عمرو دياب تثير الجدل.. قامت بحركة بذيئة بأصابعها!

تابعنا على

اثارت صورة إبنة عمرو دياب ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد قامت إبنة عمرو دياب بحركة بذيئة بأصابعها، الامر الذي أحدث ضجة وتعليقات كثيرة. وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على جنى دياب معتبرين ان هذه الحركات التي تقوم بها غير مبررة، ولا يجب أن تتكرر.

ونشرت جنى صورة من عدة جلسات تصوير خضعت لها مؤخرًا، وكل منها بطابع مختلف، وظهرت في إحدى الصور المنشورة وهي ترفع إصبعها الأوسط في كل يد من يديها، وهذه الحركة تعتبر بذيئة لا يجوز استخدامها.

إقرأ أيضاً: شيرين رضا تدعم ابنة طليقها عمرو دياب بعد كشفها عن مرضها

وكانت استعرضت جنى ابنة الفنان المصري الشهير عمرو دياب صدرها أمام العلن، إذ ارتدت فستان قصير وضيّق جدًّا عليها، لكنّه أظهر مفاتنها الجميلة.

وفي التّفاصيل، شاركت جنى عمرو دياب عبر وسائل التواصل الاجتماعي آخر اطلالاتها مع متابعيها. فظهرت بشكل جريء في فستان اسود قصير حاز على اعجاب المتابعين. اعتمدت جنا على الألوان الهادئة في ماكياجها وتركت خصلات شعرها البني منسدلة على اكتافها.

أمّا من ناحية خوضها المجال الفني فقالت انها تتخبط بأخذ القرار من ناحية الغناء جراء معاناتها من مشاكل في حبالها الصوتية. فهي عانت من فرط الحركة والحديث كثيراً وبشكل سريع ما يتسبب احياناً بفقدانها لصوتها. حالياً تعتقد ان فكرة احترافها الغناء الصولو مستبعدة.

من جهةٍ أخرى، بعد أن تحدثت عن مرضها، كشفت جنى ابنة الفنان المصري عمرو دياب عن ردة فعل والدها عندما علم بمعاناتها في المدرسة من قبل المعلمين.

جنى ابنة عمرو دياب وفي مقابلة لها عبر برنامج et بالعربي كشفت أن ما فعلته هو من أجل توجيه رسالة لمن يعانوا من نفس المرض بأنهم ليسا بمفردهم خاصة أنها لم تجد الدعم عند انضمامها للمدرسة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى