العرّاب الفنيمشاهير العرب

إبن أصالة يعلق على رسائل غزل زوج والدته الجديد.. وما قاله غير متوقع وصادم!

تابعنا على

دخل إبن أصالة على خط المعازلة بينها وبين زوجها الشاعر الغنائي فائق حسن.

وعلّق إبن أصالة الأكبر من طليقها أيمن الذهبي، خالد، قائلاً: “أنا ماشفت صوله فرحانة بحياتها زي ماهي معاك ربنا يخليك لينا”، كما علّقت شقيقته شام الذهبي: “الله يحفظكم”.

وكان تحدث الشاعر الغنائي فائق حسن، زوج الفنانة أصالة، عن زوجته بكلمات رومانسية مُعبرًا عن حُبه لها.

وقال حسن عبر صفحته الشخصية بـ”انستجرام”: “ذات لهفة التقينا كان كل شئ يشي بالحب انتبه الجميع لصوت صمتنا بين الجمل وعناقنا ونحن نتصافح لم يكن ذنبك انك تركت الباب موارب ولم يكن ذنبي أني دخلت التفاصيل ليست مهمة لكني مصر أن أعشقك بكل التفاصيل”.

وترد أصالة على كلماته: “أنت الحياة وكلّ شي حلو فيها.. لطفك بالغ وقلبك رائع وعقلك واعي وكلّك حلاوة وطيابة وأنا ممنونة لآخر نفس أنك عرّفتني على السّعادة المطلقه والأمان والسكينة ومعك بسّ عرفت أنه فيه قلبّ أحلى من قلبي وتعبير أعلى من تعبيري وشعور أغلى من شعوري (مو أكتر كتير بسّ نقطة والنقطة كتير)”.

وفي وقت سابق، وضعت الفنانة السورية أصالة تعليقاً خاطئاً على فيديو للفنان المصري حمادة هلال.

وفي التفاصيل، وبعد نشر حمادة هلال عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو طريف إستخدم فيه فيلتر يغيّر شكله إلى طفل صغير ويحتفل بالإجازة الأسبوعية من المدرسة، يبدو ان الأمر إلتبس على اصالة وظنت ان من في الفيديو هو إبن هلال.

إقرأ أيضاًزواج أمل عرفة ووائل شرف يثير ضجة.. هذا ما حصل في أبو ظبي – صور

وكتبت اصالة تعليق قالت فيه:”روح قلبي، الله يحفظه يجنن”.

هذا التعليق تفاعل معه عدد كبير من المتابعين، الذين حاولوا ايضاح الأمر لها بالقول: “ليس ابنه. هذا حمادة هلال. يا صولا أنتِ فاهمة الموضوع غلط. هذا فلتر”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى