العرّاب الفنيمشاهير العرب

التعليق الأول لـ منة شلبي بعد خسارتها جائزة إيمي العالمية-صورة

التعليق الأول لـ منة شلبي بعد خسارتها جائزة إيمي العالمية-صورة

تابعنا على

خرجت الممثلة المصرية منة شلبي وعلّقت على خسارتها لجائزة إيمي العالمية وذلك عن دورها في مسلسل “كل أسبوع يوم جمعة”.

ووجهت منة شلبي رسالة شكر لإدارة حفل توزيع جوائز إيمي، ونشرت مجموعة من الصور على ريد كاربت الحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع” إنستجرام”، وعلقت : ” كرمت وفخورة وشاكرة جدا لكل الحب.. شكرًا لك iemmys على التقدير والخبرة الممتدة.. وشكرا لكم جميعا على دعمكم وتشجيعكم! كلماتكم تمكّنني وتلهمني للمضي قدمًا وأن أكون أفضل ما لدي”.

ومن ناحية أخرى، كانت تحدّث الممثلة هند صبري عن زميلتها منة شلبي في خلال حلولها ضيفة في برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC.

وكشفت هند صبري عن تفاصيل علاقتها بمنة شلبي، وقالت: “لما قدمت منة شلبي أثناء تكريمها وحصولها على جائزة فاتن حمامة في مهرجان القاهرة، الإدارة طلبت مني وأنا قلتلهم ياريت”.

وأضافت: “أنا ومنة شلبي كان في مشاكل بينا زمان ومكناش بنطيق بعض، بسبب الناس اللى بتوقع بينا، لأن لما بدأنا طلعنا سوا في نفس الوقت زي منى زكي وحنان ترك زمان، وكنا بنسلم على بعض عادي بس بحرص شديد”.

وتابعت هند صبري: “لما طلبنا محمد خان كان عاوزنا في فيلم سوا، روحنا له البيت كتعارف وسابنا قاعدين سوا في الصالون وقال رايح أعمل قهوة ومن هنا بدأنا نتكلم سوا وصفينا الموضوع ومن وقتها بقينا أصحاب أكتر بقالنا تقريبا 20 سنة.”

واستكملت: “أنا مش وحشة في خصامي، ومعنديش الكيد ولا منة شلبي، وكنا وقتها عيال أوي ومحصلش خصام ولكن زي ما قلت كان في حرص وممكن يكون في قلق بنا وفى منافسة على أفلام وأدوار، ولما كبرنا فهمنا إن مفيش حد لو نجح هيخلي الثانى يخسر حاجة، والوسط الفني في صداقات وحب وفي برده ناس مش كويسة، وأنا اتعرضت للكيد زمان في بداية حياتي وكانوا بيقولوا عليا المغتربة”.

إقرأ أيضاً: هند صبري مصابة بالكورونا…جنسيتها تسبب أزمة وهي تقصف الجبهة!

وتصور هند صبري مشاهدها الأخيرة في فيلم “كيرة والجن” المأخوذ عن رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وسيد رجب، مع أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

والعمل يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري فى فترة الاحتلال الإنجليزي ابان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى