العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعرف إلى مواصفات رجل أحلام نوال الزغبي لأول مرة

تعرف إلى مواصفات رجل أحلام نوال الزغبي لأول مرة

تابعنا على

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لأول مرة عن مواصفات رجل أحلامها.

وقالت توال الزغبي خلال مقابلة لها مع موقف “اليوم السابع” المصري عن مواصفات رجل أحلامها:””لا بد أن يدخل دماغي ويكون رجل شهم وحنون أقدر أستند عليه في كل المواقف”.

هذا وكانت اعربت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن اعجابها الشديد بالممثل السوري قصي خولي وفرحتها بلقائهما مؤخراً ضمن فاعليات مهرجان نجم العرب الذي اقيم في مصر وتم تكريمهما فيه.

ونشرت نوال الزغبي عبر صفحتها الخاصة على تويتر مجموعة صور كانت التقطتها مع قصي خولي خلال الحفل، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه:”من اكتر الممثلين اللي بيسحروني”.

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لإستقبال العام الجديد مع جمهورها في الولايات المتحدة الأميركية وتحديداً في ولاية ديترويت.

واعلنت نوال الزغبي عن استقبالها للعام الجديد مع جمهورها في ديترويت حيث نشرت البوستر الرسمي للحفل عبر صفحتها الخاصة على تويتر.

هذا وكانت شوّقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي محبّيها بـ مفاجآت كشفت عنها عبر حسابها الخاص على تويتر.

وفي التفاصيل، نشرت نوال الزغبي تغريدة جاء فيها: “لدي الكثير من الـ مفاجآت لكم هذا الشهر، إبقوا متابعين”.

وأرفقت نوال الزغبي التغريدة بهاشتاغ #القاهرة وهاشتاغ #دبي.

إقرأ أيضاًابنة نوال الزغبي وحبيبها حديث مواقع التواصل بصورة رائعة..

وفي وقت سابق،ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة نوال الزغبي وتنورة قصيرة جدًّا، والتي خطفت الأنظار بشكلها الغريب. في التفاصيل، نشرت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ صور جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وخطفت نوال الأنظار بجمالها وإطلالتها الأنيقة التي كانت محط أنظار الكثيرين إذ إرتدت تنورة قصيرة وتوب باللون الأبيض ورفعت شعرها بطريقة عفوية وطبيعية.

ولاقت صور نوال إعجاب عدد من المتابعين الذين عبروا عن حبهم الكبير لها.

من جهةٍ أخرى، بعد انقطاع دام طويلًا منذ سنة 2002، وصلت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي إلى العراق للمرة الأولى، حيث نشرت فيديو بعد وصولها.

في التّفاصيل، في ثاني زيارة لها إلى العراق منذ عام 2002 بدعوة من ابن رئيس النظام العراقي السابق عدي صدام حسين، وصلت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ إلى مطار بغداد الدولي للمشاركة في ​مهرجان بابل​ الدولي الذي ستطل خلاله في اليوم الثاني لإحياء حفلة غنائية إلى جانب كل من الفنانين العراقيين، صلاح حسن، وماهر أحمد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى