العرّاب الفنيمشاهير العالم

جيجي حديد في أول ظهور لها بعد انفصالها عن زين… هذا ما غيّرته في شكلها

تابعنا على

للمرّة الاولى بعد انفصال جيجي حديد وزين مالك، ظهرت عارضة الازياء الفلسطينية بـ لوك جديد.

وفي التفاصيل، فقد ظهرت جيجي حديد بعد انفصالها عن زين بشعرها الاشقر الطويل، وهي ترتدي “اوفرهال”  احمر اللون، مع قبعة سوداء.

وتجدر الاشارة إلى ان هذه كانت الاطلالة الاولى لجيجي بعد انفصالها عن زوجها.

إقرأ أيضًاأوّل تعليق من زين مالك بعد الاعتداء على والدة جيجي حديد.. – صورة

وكانت اثارت بعد الانفصال عن زين جدلا واسعا، وقد نشرت مجموعة من الصور ظهرت فيها بقصة شعر جديدة، وغرة غريبة على وجهها.

واعتبر المتابعون أن لإنتهاء علاقتها بزين مالك علاقة بهذا الموضوع، أما البعض الآخر فقال إنها عارضة أزياء، ودائماً ما تغير تسريحات شعرها، ولا علاقة لزين.

وفي وقت سابق، كشفت مجلة أميركية تابعة لشبكة فوكس نيوز عن سبب إنفصال عارضة الازياء جيجي حديد والفنان زين مالك. وفي التفاصيل، فإنّ سبب إنفصال جيجي وزين مالك جاء بسبب خلاف بعد ان اعتدى النجم بالضرب على والدة جيجي، ولكن لماذا ضربها؟

في التفاصيل الجديدة التي كشفت عنها مصادر مقربة وعلى علم بمجريات الأحداث لمجلة TMZ، جاء أن “زين كان في منزل جيجي في 29 سبتمبر/أيلول 2021، عندما اقتحمت يولاندا المنزل من دون أن تتصل أو تقرع الباب”.  وكان يقيم زين منذ فترة في منزل جيجي، لأنه يريد أن يكون على مقربة من ابنتهما الجديدة.

وأشار الموقع إلى أن اقتحام يولاندا المنزل هو سبب الخلاف، إذ شعر زين بأن يولاندا تتصرف وكأن المنزل بيتها وتجاهلته كحبيب ابنتها ووالد حفيدتها. في مزيد من التفاصيل، تقول المجلة إن زين يعمل عادةً خلال الليل على موسيقاه وينام جزءاً من النهار، فيما تشكل زيارات يولاندا الليلة دائماً حالة إرباك لحياته إذ تتصرف وكأنها تملك المنزل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى