العرّاب الفنيمشاهير العالم

جينيفر لورانس تواجه الموت.. لحظات مرعبة تكشف للمرة الاولى: لن تصدقوا كيف نجت!

تابعنا على

للمرة الاولى، اعلنت الممثلة الاميركية جينيفر لورانس أن حادثا كاد يودي بحياتها إلا انها نجب بأعجوبة.

واخبرت جينيفر لورانس عن لحظات رعت مرت في حياتها اثناء حادث تحطّم طائرة. حديث النجمة جاء في حوار مع مجلة “Vanity Fair” الأميركية، حيث تحدثت عن مخاوفها بشأن الأمومة وانتظارها لطفلها الأول من زوجها كوك ماروني.

وقالت لورانس إنها كانت مقتنعة بأنها ستموت عندما تعرضت طائرة خاصة كانت على متنها لعطل في المحرك. وأضافت: “كنا جميعاً سنموت، وبدأتُ في ترك رسائل بريد صوتي لعائلتي أودّعهم فيها”، موضحةً أن الطائرة ارتطمت بالأرض أثناء هبوطها، وارتفعت ثم اصطدمت مرة أخرى قبل أن تتوقف، قبل أن تقوم فرق الإنقاذ بتحطيم باب الطائرة وإخراج الجميع سالمين.

وتجدر الاشارة إلى ان الممثلة الحائزة جائزة الأوسكار كانت في طريقها إلى مدينة نيويورك من مسقط رأسها في لويزفيل بولاية كنتاكي، في عام 2017، عندما قيل لهم إن عليهم محاولة الهبوط الاضطراري في مدينة بوفالو غرب نيويورك.

إقرأ أيضًا: تعرّف على حبيب جينيفر لورانس الذي تخفيه!

وكانت صدمة كبيرة في هوليوود بعد أن قرّرت النجمة جينيفر لورانس أن تتعاقد على فيلم جديد لها، دون أن تحسب أي حساب لـ قتل جنينها بسبب التّعب والإرهاق.

في التفاصيل، بعد أن أعلنت حملها في طفلها الأول، تعاقدت النجمة العالمية ​جينيفر لورانس​ على تصوير فيلم كوميدي جديد، يحمل عنوان “No Hard Feelings”. وكشف موقع “Deadline” أن لورانس ستبدأ تصوير عملها السينمائي الجديد في صيف عام 2022.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى