العرّاب الفنيمشاهير العرب

حكم جديد في قضية علي كاكولي بعد إدانته بتعاطي المخدرات وحيازة الممنوعات

تابعنا على

صدر حكم جديد في فضية  الفنان علي كاكولي بعد إدانته بتعاطي المخدرات وحيازة الممنوعات.

علي كاكولي
علي كاكولي

في التفاصيل، اصدرت محكمة الاستئناف حكم جديد، بحق النجم الكويتي علي كاكولي، بعد ثبوت تورطه بتهمة تعاطي وتجارة المخدرات، فتم القبض عليه في المطار عند عودته من لبنان.

وأفاد الحكم الجديد الصادر عن محكمة الاستئناف، قرار يقضي بحبس علي، بعد تخفيض حكم سجنه من خمس سنوات إلى ثلاثة سنوات و اربعة أشهر بتهمة حيازة مخدرات والإتجار بها، وغرامة بقيمة 2000 دينار كويتي ما يعادل 6600 دولار.

كما كشفت الإعلامية مي العيدان، عبر إنستغرام وبشكل مبهم، عن حكم صادر ضد ممثل كويتي بعد اتهامه بتعاطي المخدرات.

فأشار المتابعون الى ان مي العيدان، تقصد بذلك علي كاكولي، بعد ان أحدث ضجة بأنباء تورطه في قضية حيازة مخدرات خلال الأشهر الماضية.

مي العيدان
مي العيدان
ويعرف الفنان الكويتي علي كاكولي، بتقديمه للبرامج الترفيهية الرمضانية وبمشاركته في الأعمال الدرامية الخليجية إضافة إلى تقديمه بعض الأعمال الغنائية.وكان لأغنية “النفخة الكدابة” التي قدمها باللهجة المصرية، الدور البارز في ارتفاع نسبة شهرة علي، حيث حققت نسبة استماع عالية على يوتيوب.

إقرأ أيضاًزواج أمل عرفة ووائل شرف يثير ضجة.. هذا ما حصل في أبو ظبي – صور

يذكر ان، بعد إنتشار خبر بشكل سريع على مواقع التواصل الإجتماعي يفيد بإلقاء القبض على الممثل ​الكويتي ​علي كاكولي​، بعد أن عثر بحوزته على المخدرات في مطار الكويت.

خرج المطرب و الممثل الكويتي علي كاكولي عن صمته ونفى الخبر ببيان رسمي نشره في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، قال فيه: “خبر فيه إفتراء على سمعة الفنان وعلى عائلته يجب على الجميع الثبت من صحة الخبر وعدم الإستعجال بتداوله. وإن من يتناقل هذا الخبر لا يريد الخير وإنما الشر بعينه”.

كما دعا في البيان بألا يتم تناقل الخبر، مشيراً :”كل من يساهم من قريب أو بعيد في ترويج مثل هذه الشائعات وإعدادها وإرسالها يضع نفسه أمام المسالة القانونية المشددة”.

إليكم تهديد علي كاكولي بعد خبر حيازته المخدرات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى