العرّاب الفنيمشاهير العرب

ديو غنائي بين خالد علامة ونانسي عجرم؟! (فيديو)

تابعنا على

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو خالد علامة وهو يغني للنجمة نانسي عجرم.

فيديو نجل النجم راغب علامة، خالد علامة، في السيارة وهو يغني اغنية نانسي عجرم “يا كثر” اثارت جدلا على السوشال ميديا، بحيث اعتبر الرواد ان خالد قد يتجه إلى  الغناء بعد والده.

وعلّق خالد على الفيديو بالقول: “صرت أنا الحين، ما أغفى بلاك”.

وطالب المتابعون بـ”ديو” بين خالد والنجمة نانسي، مشيدين بصوته وهو يغني، ومعتبرين انه نجم صاعد. من جهة اخرى، تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حبيبة خالد التي يغني لها.

إقرأ أيضًامنة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

وفي وقت سابق، تحدّث خالد راغب علامة عن حالة الرعب الكبيرة التي عاشها بعد انفجار بيروت إثر تواجده بمنطقة قريبة من المرفأ في تلك اللحظات.

خالد وعبر برنامج et بالعربي قال أنه كان متواجداً مع صديقته في مطعم بوسط بيروت عند حدوث الإنفجار ولم يفهم ما حدث في البداية كما أنه لم يستطع التواصل مع عائلته بسبب تركه هاتفه في المكان الذي كان جالساً فيه.

وقال خالد أنه بعد مرور دقائق استطاع الوصول لهاتفه وكان والده يتواصل معه لكنه لم يستطع الرد، أما شقيقه لؤي فقال أنه كان متواجداً في منزل الجبل على ارتفاع 1000 متر وشعر أن المنزل سينهار.

خالد ولؤي بدآ يُفكران بافتتاح مشروع خاص بكل منهما في دبي وهذا سبب زيارتهما لهناك كما كشفا أنهما يريدان الإعتماد على نفسهما وليس على أموال والدهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى