العرّاب الفنيمشاهير العالم

خطيب جابي بيتيتو جثة بعد مقتلها.. قصتهما ضجت السوشال ميديا

تابعنا على

وجد براين لاندري، خطيب نجمة انستغرام الاميركية جابي بيتيتو جثة هامدة بعد مقتلها.

وفي التفاصيل، فأكّد محامي خطيب جابي بيبيتو المقتولة أن لاندري قضى انتحاراً بإطلاقه النار على رأسه. وتجدر الاشارة إلى ان اتهامات اشارت عن مسؤوليته في مقتل خطيبته.

ويذكر انه كان عُثر على رفات لاندري يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول 2021، في محمية طبيعية بولاية فلوريدا بأمريكا، وكان الشاب البالغ 23 عاماً رفض الإجابة عن أسئلة المحققين، ما أضفى غموضاً على دوره المحتمل في مقتل خطيبته وأثار تكهنات الرأي العام، قبل أن يتوارى.

وكيل عائلة لاندري، المحامي ستيفن برتولينو، اوضح كالة الفرنسية إن والدَي الشاب كريس وروبرتا لاندري “أُبلغا بأن سبب وفاته إصابة في الرأس، وبأن ظروف الوفاة تشير إلى انتحار”.

إقرأ أيضًا: أديل تسوّق لـ ألبومها الجديد بكشف صدرها للجمهور – صورة

من جهة اخرى، وعلى الرغم من صغر سنها، لن تصدقوا ماذا ستعمل إبنة أنجلينا جولي.

وفي التفاصيل، فيبدو ان شيلوه إبنة أنجلينا جولي وبراد بيت ستتجه للعمل رغم سنها الصغير بحسب تقرير نشره موقع sheknows. واكّد التقرير ان الابنة التي تبلغ من العمر 15 عاماً فقط، تفكر جدياً في دخول عالم صناعة الأزياء والموضة، والعمل موديل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما ظهرت بصحبة والدتها انجلينا جولى في أكثر من مناسبة على الريد كاربت لعروض أحدث أفلامها Eternals.

من جهة اخرى، حرصت النجمة العالمية أنجلينا جولي، على الترويج لفيلم أصدقائها الجديد Paper & Glue، الذي عرض لأول مرة أمس في معرض التسامح بولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، مجموعة صور من حضورها للحفل الخاص بالفيلم، وكتبت: “كنت فخورًا بالتحدث الليلة الماضية في العرض الأول في لوس أنجلوس لفيلم صديقي، سيذكرك الفيلم بالجانب الآخر من الفن، الفن الذي يخص الشعب، الفن الناشئ من الشارع”.

وكانت دخلت تشيلو ابنة أنجلينا وبراد البيولوجية الأولى في صراع رهيب ومنذ سن الثالثة كانت ترتدي ملابساً ذكورية وتتصرف بنفس الطريقة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى