العرّاب الفنيمشاهير العرب

دعوة علنية إلى المثلية الجنسية من مها أحمد تضعها في ورطة!

تابعنا على

تواجه الممثلة المصرية مها أحمد ورطة كبيرة بعد دعوة علنية من قبلها إلى المثلية الجنسية في بث مباشر استدعت ردة فعل غاضبة عليها.

دعوة مها أحمد إلى المثلية الجنسية بطريقة علنية كانت من خلال بث مباشر من خلال تطبيق يدعى ميجو لايف حيث استضافت شاب ممن يدعو إلى المثلية.

وأخذت هي والشاب يجرون حديثاً مع أحد الأشخاص قيل أنه طبيب صيدلي وادعى بأنه سيدة وتقدم محامي ببلاغ ضدها قائلاً أن الحوار بدأ بإيحاءات جنسية صريحة

واتهمها المحامي بأنها كانت ترحض الشخص على توجيه عبارات مسيئة بحق الأطباء فاحتقرت بذلك مهنة الطب أمام الجميع.

إقرأ أيضاً: حلا شيحا تجلس تحت قدمي هذه الفنانة الشهيرة وتقرأ القرآن الكريم! -فيديو

وتابع المحامي:

“بمشاهدة تلك البث للمشكو في حقها اتضح أنه يخالف القانون 175 لسنة 2018 بشأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات ليتوافر أركان جريمتي نص المادة 25 و26 منه خلاف ما تمليه النيابة العامة من قيد وصف لهذا الأمر بعد التحقيق فيه بوصفها السلطة التي تمثل المجتمع لذا نحن نستجير بعدلكم أن تغيثونا من تلك الشخصيات التي لا تبالي وكل همهم جميع المال والشهرة والانتشار لذلك.”.

وطالب باستدعائها والتحقيق معها في التهم المقدمة ضدها في المحضر لأنها بهذه التصرفات تحرض على الفسق والفجور وتدعو إلى المثلية الجنسية وهو أمر غريب على مجتمعنا وعاداتها.

وشن المتابعون هجوما كبيرا على الفنانة بسبب البث المباشر التي أجرته والحديث التي تحدثت عنه، رافضين الحوار الذي اعتبروه منافي لقيم وعادات المجتمع المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى