العرّاب الفنيمشاهير العرب

رد غير متوقع من حسن أبو الروس على اتهامه بتقليد محمد رمضان

رد غير متوقع من حسن أبو الروس على اتهامه بتقليد محمد رمضان

تابعنا على

رد الفنان المصري حسن أبو الروس على الاتهامات التي تلاحقه بمحاولة تقليد الفنان المصري محمد رمضان.

وقال حسن أبو روس في مقابلة له ضمن برنامج MBCTrending،: “لأ طبعا محمد رمضان أخويا الكبير وبحبه جدا، ويمكن يكون نوع الفن اللي بيقدمه، الفنان الشامل، هو نفس اتجاهي. يا سلام لو أبقى زيه دي حاجة كبيرة جدا، بس هو شرخ ما شاء الله ووصل للعالمية.”

وردا على سؤال ما هو المظهر العام الذي تكلمت معك النقابة فيه قال: “مش عارف. واضح إن في حاجة معينة ممكن أكون لبستها أو طلعت بيها مش ملائمة لذوق حد معين. وأنا كفنان مطلوب مني أقدم الفن لكل أنواع الناس والطبقات. أحترم طبعا لو في حاجة تؤذي حد، زي أغنية (كل الناس)، كان فيها كوبليه أذى شعور الناس فغيرته.”

هذا ولأول مرّة بعد قرار نقابة الموسيقيين في مصر إيقافه عن الغناء، علّق الفنان حسن أبو الروس بجملة مختصرة.

وفي التفاصيل، خرج حسن أبو الروس عن صمته حول قرار إيقافه وقال: “مش عايز مشاكل، قالولي متتكلمش خالص، عاجبكو اديني اتوقفت أهو هيحصل إيه ثاني”.

وتجدر الاشارة إلى ان قرار النقابة جاء من خلال لجنة العمل التى يرأسها منصور هندي بإيقاف الفنان المصري الحسن مصطفى أحمد عن الغناء.

إقرأ أيضاً: صدمة.. عودة عمرو دياب ودينا الشربيني إلى بعضهما وهذه التفاصيل! – صورة

وفي وقت سابق، قام الفنان المصري بمصالحة دينا الشربيني عبر رقصة، وأظهرت دينا مدى إنسجامها مع أبو الروس، بنظرات تحمل الكثير من الحب.

وانتشر مقطع فيديو لـ حسن من إحدى السهرات، وهو يغني أغنيته الأخيرة “فلتت مني” والتي شاركته فيها الفنانة دينا الشربيني، وأثارت الجدل خلال “مهرجان الجونة السينمائي”.

وقام الفنان بمصالحة دينا الشربيني عبر رقصة، وأظهرت دينا مدى إنسجامها مع أبو الروس، بنظرات تحمل الكثير من الحب.

ولفتت دينا الأنظار بمدى إنسجامها مع أبو الروس، حيث علقوا على نظراتها له وإعتبروا انها تحمل الكثير من الحب.

قامت مواقع الفن بنفي إمكانية وجود أي علاقة حب بين دينا وحسن، وأن ما جمع بينهما هو أغنية “فلتت مني” فقط، اضافة الى صداقة.

وفي هذا الاطار،صدمت زوجته جميع المتابعين، بتعليقها الجديد عمّا حصل بينه وبين الممثلة دينا الشربيني في مهرجان الجونة السينمائي. وفي التفاصيل، نفت ​غادة والي​، خبر إنفصالهما بمنشور لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى