العرّاب الفنيمشاهير العرب

رقم قياسي لأغنية محمد المجذوب الجديدة “راجعلك” في أقل من 24 ساعة-فيديو

رقم قياسي لأغنية محمد المجذوب الجديدة "راجعلك" في أقل من 24 ساعة-فيديو

تابعنا على

حققت أغنية الفنان السوري محمد المجذوب الجديدة “راجعلك” والتي طرحها يوم أمس رقماً قياسيا.

وتجاوز عدد مشاهدي فيديو كليب أغنية محمد المجذوب “راجعلك” والتي طرحها النجم السوري عبر قناته الخاصة على يوتيوب الـ800 ألف في أقل من 24 ساعة.

الأغنية إيقاعيّة راقصة من كلمات حياة إسبر وألحان فضل سليمان، أمّا التوزيع والميكس والماسترينغ فلفادي جيجي.

ومن ناحية أخرى، يواصل جمهور الفنان السوري محمد المجذوب الإحتفال بحمل زوجته رشا الزين بطفلهما الأول.

وجاء إحتفال جمهور النجم السوري محمد المجذوب بحمل زوجته بطفلهما الأول بنشرهما مقطع فيديو تضمن لقطات للثنائي، بينها لقطة ظهر فيها محمد إلى جانب زوجته الحامل.

هذا وكان فجر الفنان السوري محمد المجذوب مفاجأة عن علاقته بزوجته رشا الزين وذلك بعد أشهر على زواجهما,

وأعلن محمد المجذوب عن إنتظاره لطفله الأول من زوجته، إذ أعاد عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحته الخاصة على انستغرام نشر صورة كان تداولها جمهوره يباركون من خلالها له على حمل زوجته.

وجاء في الصورة الكشف عن جنس المولود والذي هو صبي.

هذا وكانت أصبحت زوجة الفنان محمد المجذوب حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد زفافهما الذي حصل في ألمانيا قبل أيام وحاز على ضجةٍ واسعة جدًّا.

زوجة الفنان السوري محمد المجذوب تدعى رشا الزين، عمرها بين 27 و28 عامًا تقريبًا. تعرّف عليها المجذوب في سنة 2002، وتزوّجا بعد حوالي 6 سنوات ونصف من الحب.

رشا الزين تحمل الجنسية اللبنانيّة. وتمتلك حسابًا على إنستغرام ولكنّه خاصّ.

وعاد واحتفل الفنان السوري محمد المجذوب قبل ساعات بدخوله القفص الذهبي مع خطيبته رشا الزين بحضور أفراد العائلة والأصدقاء وعدد من النجوم الذين أحيوا الحفل، على رأسهم نادر الأتات وسعد رمضان وعباس جعفر وخليل أبو عبيد، في صالة Plein Nature في لبنان.

إقرأ أيضًا: اعتذار محمد رمضان بسبب أزمته الجديدة في دبي!! – فيديو

وكان قد تمّ عقد القران في ألمانيا قبل القيام بهذا الحفل في لبنان.

ووضع العروسان بطاقة مميّزة على طاولات الحاضرين، جاء فيها: “نتمنى أن تستمتعوا بصنع أجمل الذكريات معنا هذه الليلة وطوال العمر، نشكر عائلتنا وأصدقاءنا على كل الدعم والتشجيع والحب والأوقات السعيدة التي ساهمتم بها في حياتنا”.

وكان لافتاً أنّ المجذوب غنّى في حفل زفافه لعروسه برومانسية بالغة، قبل أن يرقص الدبكة الفولكلورية على أنغام الأغاني التراثية مثل “سيّجنا لبنان” و”زيّنوا الساحة” و”ميّل يا غزيل”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى