العرّاب الفنيمشاهير العرب

شبيهة نيللي كريم مفقودة…وعمليات البحث عنها تُحيّر الجميع

شبيهة نيللي كريم مفقودة...وعمليات البحث عنها تُحيّر الجميع

تابعنا على

تصدر خبر البحث عن شبيهة الممثلة المصرية نيللي كريم حديث المتابعين خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل، فقد أعلنت شركة “العدل غروب” عن  بحثها عن فتيات من سنّ 7 إلى 12 عاماً للمشاركة في مسلسل جديد على ان تكون الفتاة شبيهة نيللي كريم.

ووضعت الصفحة صورة لنيللي كريم مع بعض التعديلات عليها لتظهر وكأنها طفلة، وكتبت: “نبحث عن فتيات يُجدن التمثيل والأداء لمسلسل رمضان 2022، العمر من 7 إلى 12 سنة، المواصفات تُشبه النجمة نيللي كريم، المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل”.

ومن ناحية أخرى، كانت خرجت الممثلة المصرية نيللي كريم عن صمتها ودافعت عن زوجها هشام عاشور بعد الضجة التي أثارها مقطع فيديو لهما ظهر فيه الأخير وهو ينفعل على معجبيها الذين أرادوا إلتقاط صور تذكارية معها على هامش تكريمها في تونس.

إقرأ أيضاً: سبب صادم وراء غياب نيللي كريم عن مهرجان الجونة

وقالت نيللي كريم، في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي شريف عامر، في برنامجه “يحدث في مصر”: “أنا من الناس اللي لما حد يجي يتصور معايا من أكبر واحد لأصغر واحد، عمري ما بقول لأ، بس لما خلص المهرجان وخرجنا كلنا، في هجوم حصل عليا، وأنا كنت لابسة فستان طويل وناس داست عليه، والفستان اتقطع، وفي حد زقني عشان يتصور معايا، وإحنا خارجين من القاعة مكنش في رجال حراسات معايا وزوجي كان بيحميني، أنا فعلا خرجت من القاعة عايزة أركب العربية وأروح الأوتيل، اعتراض زوجي كان على الهرجلة مش الجمهور”.

وأضافت:” الناس اللي تعرفني على المستوى الشخصي، أول اللي اشتغلت معايا على المستوى المهني، عارفين إن نيللي كريم مش شخص بيبقى له طلبات في أي حاجة، يعني أنا طلباتي على قد الشغل ومعنديش طلبات سواء في الشغل أو في السفر”.

وأوضحت نيللي، حقيقة ما يتم تداوله من أخبار سلبية عن كواليس تكريمها في قرطاج قائلة: “دي كلها شائعات، أنا طلعت على المسرح سلمت واستلمت الجائزة، ولم يطلب أحد مني أن أقول كلمة، وأنا شخصية خجولة يعني لو أنا في مهرجان القاهرة كان كلهم صحابي، لكن أنا نزلت من على المسرح ولقيت أستاذ صادق الصباح المنتج اتكرم ومقالش كلمة ونزل من المسرح، أنا فضلت مذهولة من الكلام اللي بيتقال محصلش خالص”.

هذا وغضب كبير سببه مقطع فيديو لـ هشام عاشور زوج الفنانة المصرية نيللي كريم الذي انفعل على المعجبين بطريقة صادمة.

هشام زوج نيللي كريم انفعل على المعجبين ورفض أن تلتقط صوراً تذكارية لهم وأبعدهم عنها وقال:

“إيه المهزلة دي”.

في المقابل ردة فعل نيللي كانت صادمة حيث لم تقم بأي حركة من أجل تهدأة زوجها الذي مسك يدها وألقى الشتائم وخرج معها من المكان.

هذا الفيديو سبب غضباً واسعاً من هشام فمنهم من اعتبر أن الأمر غيرة والبعض الآخر قال أن هذا التصرف غير أخلاقي من قبله مع معجبيها ويهينها قبل أن يهين الجمهور.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى