العرّاب الفنيمشاهير العالم

شهر عسل باريس هيلتون سينال إعجابكم.. شاهدوا الصور

تابعنا على

أثارت صور شهر عسل النجمة العالمية باريس هيلتون ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد ظهرت باريس هيلتون في شهر عسل ها بفستان أبيض انيق، برفقة زوجها. وكان شعر باريس مربوطا. وتفاعل المتابعون مع الصور بتعليقاتهم إذ أثارت إعجابهم.

من جهة اخرى، في عام 2004 تم دفع أكثر من 13 مليون دولار أميركي لنجمة تلفزيون الواقع ​باريس هيلتون​ مقابل الشريط الجنسي One Night In Paris الذي كان من بطولتها وحقق وقتها انتشارا واسعا وتم بيع العديد من النسخ منه.

لكن ما لم يكن متوقعاً هو ردة فعل عائلتها التي شعرت بالحرج الشديد من هذا الفيلم لدرجة أنهم قطعوها ومنعوها لفترة من الحصول على ميراثها البالغ 4.3 مليار دولار قبل ان يسامحوها وتستعيد ما خسرته في تلك الخطوة السخيفة التي قامت بها وقتها.

إقرأ أيضًا: زواج باريس هيلتون يفاجئ الجميع.. هكذا بدت في الزفاف!! – صورة

كما وانه وبعد حوالي عام على ارتباطها، كشفت الفنانة العالمية باريس هيلتون عن قرارهما الإنجاب باللجوء إلى تقنية التلقيح الإصطناعي الني تخوضها.

باريس كشفت في مقابلة لها أنّها وحبيبها كارتر ريوم متحمّسان إلى خوض هذه التجربة بعد تشجيع تلقته من كيم كاردشيان. وعلقت باريس: “لم أكن أعرف أي شيء عنها. أنا سعيدة لأنها قدّمت لي النصائح وعرّفتني إلى طبيبها”.
وتابعت: “لقد كان الأمر صعباً، لكنني أعلم أنه يستحق كل هذا العناء. لقد فعلت ذلك مرّات عدّة. خوض هذه المرحلة مع شريك يدعمني كثيراً يجعلني أشعر وكأنني أميرة طوال الوقت ويهوّن عليّ هذه المرحلة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى