العرّاب الفنيمشاهير العرب

الجمهور مصدوم: لن تصدّقوا شكل فاطمة الأنصاري بعد تسريب فيديو دون فلتر

شكل فاطمة الأنصاري

تابعنا على

صدم الجمهور كثيرًا بعد تسريب فيديو للفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري حيث بدت فيه دون فلتر للمرة الأولى.

إقرأ أيضاً: بعد طلاقه من فاطمة الأنصاري.. هل وصفها يعقوب بو شهري بالرخيصة؟!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو مسرب للفاشينيستا السعودية ​فاطمة الأنصاري​، ظهرت فيه من دون فلتر ظهرت فيه بملامح مختلفة. وأحدث الأمر حالة من التفاعل بين المتابعين، فمنهم من رأى أنه من المعيب تسريب صور ومقاطع فيديو لشخص من دون أن يعلن والإعتداء على حياته الشخصية، وبعضهم الآخر صدم بملامح فاطمة الأنصاري المختلفة جداً عما إعتادوا عليه في الفيديو متسائلين إن كانت الشهيرات لديهن الجرأة على تصوير أنفسهن بدون فلتر للكشف عن شكلهن الحقيقي، وقال أحدهم: “ترى حاطه فلتر وكلنا ندري ان المشاهير بالفلاتر مثل منيو المطاعم الصورة شي والواقع شي ثاني”.

شاهد شكل فاطمة الأنصاري دون فلتر

 

من جهةٍ أخرى، فاجأ ناشط مواقع التواصل الكويتي يعقوب بو شهري المتابعين بفعل خيانة زوجته خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري، ممّا عرّضه للانتقادات الحادّة.

في التّفاصيل، عبّر ناشط مواقع التواصل الكويتي يعقوب بو شهري عن استيائه وغضبه من خبر انفصاله عن زوجته خبيرة التجميل فاطمة الانصاري واتهامه بخيانتها بعد فترة قصيرة من زواجهما.

ولم يتمكن بوشهري من التزام الصمت إزاء الاتهامات التي تطاله عبر السوشيال ميديا، وقرر توضيح الأمر من خلال مقطع فيديو من على يخته، وقال: ” كله ظالمني.. دائماً ظالميني.. شوفوا وجه البوي البريء هذا.. مو من طبعي أبرر.. دائماً أطق الناس اللي يقولون الحكي الفاضي عني بالطوفة.. ولكن كان فعلا شي كأنه صدق.. بس سبحان الله ربك إن أراد ينصر إنسان ينصره.. هذاك اليخت هذي القطعة روح بـ روح.. أنا يختي قطعة وحدة”.

إقرأ أيضاً: صدمة: بعد انفصالها عن يعقوب بو شهري.. فاطمة الأنصاري حامل؟! – فيديو

وأرفق بوشهري الفيديو بتعليق، كتب فيه: “له ظالمني.. لكن ما توصل لدرجة تظلمون حرام.. الظلم ظلمات يوم القيامة.. لازم تخربون بين علاقة المتزوجين يعني؟.. اتركوا الناس بحالها”.

وكانت مواقع التواصل ضجت بالتعليقات والاتهامات بحق بوشهري بأنه يخون زوجته وذلك بعد نشر صور حديثة له على متن يخت تشابهت تفاصيله بصور نشرتها إحدى عارضات الأزياء المشهورات، وهو ما تسبب بكل تلك الشائعات والضجة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى