العرّاب الفنيمشاهير العالم

فنانة أميركية شهيرة تنهار بعد إجهاضها جنينها من دون زواج – صور

تابعنا على

كشفت فنانة اميركية شهيرة وهي جيسي ج انها اجهضت جنينها بصورة مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي التفاصيل، فقد نشرت فنانة اميركية شهيرة جيسي ج على مواقع التواصل الاجتماعي صورة اظهرت فحص الحمل ويبيّن ان قلب جنينها توقف عن النبض. وكتبت بالصورة: “بعد إجراء الفحص للمرة الثالثة وقيل لي إنه لم يعد هناك دقات قلب.”
واضافت: “هذا الصباح. أشعر أنني لا أملك السيطرة على مشاعري. قد أندم على نشر هذا. ربما لا أستطيع. أنا في الواقع لا أعرف. ما أعرفه هو أنني أريد أن أغني الليلة. ليس لأنني أتجنب الحزن أو العملية ، ولكن لأنني أعرف أن الغناء الليلة سيساعدني.”
وتابعت: “لقد قدمت عرضين في عامين وروحي بحاجة إليه. حتى أكثر اليوم. أعلم أن بعض الناس سيفكرون في أنها يجب أن ألغيها. لكن في هذه اللحظة لدي وضوح بشأن شيء واحد. بدأت الغناء عندما كنت صغيرة من أجل الفرح، لملء روحي وعلاج حب الذات، الذي لم يتغير أبدًا ويجب أن أعالج هذا على طريقي.”

إقرأ أيضًاأوّل تعليق من زين مالك بعد الاعتداء على والدة جيجي حديد.. – صورة

وتابعت: “أعرف نفسي وأعلم أنني سأتحدث عن ذلك على المسرح لأن هذا ما أنا عليه الآن. فبدلاً من إلقاء خطاب عاطفي باكي أحاول شرح طاقتي. هذا شعور أكثر أمانًا، مشيرة إلى انها “قررت أن تنجب طفلاً بمفردها. لأنه كل ما أرادته والحياة قصيرة. كان الحمل معجزة في حد ذاته وتجربة لن أنساها أبدًا وأعلم أنني سأعيشها مرة أخرى.”

وختمت: “ما زلت في حالة صدمة ، الحزن غامر. لكنني أعلم أنني قوي ، وأعلم أنني سأكون بخير.أعرف أيضًا أن ملايين النساء في جميع أنحاء العالم شعرن بهذا الألم وأصبح أسوأ بكثير. أشعر بالارتباط مع أولئك الذين أعرفهم منكم والذين لا أعرفهم منكم. إنه أكثر شعور بالوحدة في العالم. لذلك سوف أراك الليلة لوس أنجلوس. قد أقوم بطرح نكات أقل لكن قلبي سيكون في الغرفة.”
وكانت جيسي ج اكدت أن علاقتها الرومانسية مع صديقها ماكس قد انتهت لأنها تخبر المعجبين بأنهم “مجرد أصدقاء”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى