العرّاب الفنيمشاهير العرب

لاميتا فرنجية عارية بالكامل.. فقعات الصابون أخفت المستور! (فيديو)

تابعنا على

ظهرت عارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية عارية في حوض الإستحمام.

ونشرت لاميتا فرنجية فيديو لها بدت فيه عارية، أثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت وهي في حوض الإستحمام داخل فندق في تايلند.

وعلّق الجمهور على الفيديو: “نعيما، حمام الهنا”. بينما قال أحد المتابعين لها: “ماما لاميتا شو صاير معك؟”.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا.

وكانت شاركت الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية الجمهور، مقطع فيديو مثيرًا لها، ظهرت فيه وهي تخلع ملابسها أمام النافذة، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأظهر فيديو لاميتا فرنجية الجزء السفلي من جسمها. وكتبت على الفيديو: “أفضل شيء تلبسه هو حذاء جميل”.

ولاقى عيد ميلاد عارضة الازياء اللبنانية لاميتا فرنجية رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد نشرت لاميتا فرنجية صورا من عيد ميلاد ها الاخير، وبدت بإطلالة مميزة سحرت متابعيها.

وظهرت لاميتا بالصور تحتفل بمكان عام بإطلالة لافتة وهي تحمل قالب الحلوى، وتلقت لاميتا باقة من الورود المميزة. وإرتدت بالمناسبة لاميتا تنورة قصيرة وكروب توب وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بتسريحة ناعمة.

من جهة اخرى، إيرينا شايك عارضة أزياء روسية من أصول إسلامية، شغلت العالم بجمالها السّاحر، واستطاعت أن تسرق قلوب أهم المشاهير من فنانين ورياضيين في العالم. حاولت أن تبحث عن رجل مخلص لكنها لم تجده بعد.

إقرأ أيضاً: بعد ارتباط كانييه ويست بغيرها…حبوب منع حمل هدية إلى كيم كاردشيان

في رحلتها، ضمت قائمتها عازف الدرامز روب بوردون من فرقة “Linkin Park “، وكانت مدة ارتباطهما من 2007 وحتى 2009.

في 2009، صادقت إيرينا عارض الأزياء العالمي أرثور سلايز، إذ أشارت التكهنات إلى أن آرثر التقى بإيرينا في العمل، فكلٌ منهما ينحدر من خلفية عرض الأزياء، إلّا أن العلاقة لم تستمر سوى 6 أشهر.

حب حياتها كان مع النجم الرياضي كريستيانو رونالدو، لكن العلاقة لم تستمر سوى 5 سنوات، حتّى 2015. واعترفت أنّه خدعها مع العديد من الفتيات الأخريات، رغم أنّها كانت تضع ثقتها فيه.

ردّت له الصّاع صاعين، عندما خسر الكرة الذهبية في 2015 لصالح ميسي، فنشرت صورة لمؤخرتها وكتبت لرونالدو تحتها: “خسرت الكرة الذهبية وخسرت مؤخرتي!”

في إحدى مقابلاتها، قالت شايك: “أهوى الرجل ذو اللحية والشعر في صدره، عكس الرجل الذي لديه شعر في ظهره، كما لا أهوى الرجل الذي يحب التقاط صور السيلفي كثيراً”. هذا التصريح أتى بعد تسجيل اللاعب محمد صلاح هدفًا في إحدى المباريات، فخلع قميصه، وربط المعجبون قول إيرينا بما فعله صلاح، غير أن الأخير لم يبادلها الرّسائل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى