العرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير العرب

ممثلة عالمية تسرق منة شلبي أمام العلن…إليكم ما حصل!

تابعنا على

تعرضت الممثلة المصرية منة شلبي لعملية سرقة من قبل ممثلة عالمية خلال حضورها في حفل جوائز الإيمي العالمية

في التفاصيل، خسرت الفنانة المصرية منة شلبي جائزة الإيمي الدولي، وتعرضت لعملية سرقة كأفضل ممثلة عن مسلسلها “في كل أسبوع يوم جمعة”، التي ذهبت الى النجمة البريطانية هايلي سكوايرز عن مسلسل “مواد الكبار”.

فتواجدت الفنانة منة لأول مرة، في مشوارها الفني، على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز الإيمي الدولي، كأول ممثلة عربية تترشح للجائزة، وقد لفتت منة الأنظار بإطلالتها.

وترشحت منة لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” المأخوذ عن رواية بالاسم نفسه، للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، سيناريو وحوار محمد هشام عبية وسمر عبد الناصر، وإخراج محمد شاطر خضير، كما يعد هذا الترشيح مهم بالنسبة لها.

فإحتفل جمهورها بإنجازها هذا، رغم عدم حصولها على الجائزة.

وشارك في المسلسل آسر ياسين، سوسن بدر، شريف سلامة، أحمد خالد صالح، عبد العزيز مخيون، عارفة عبد الرسول، فيدرا، مي الغيطي، محمد حاتم وكوكبة من النجوم.

هند صبري، منة شلبي
هند صبري، منة شلبي

إقرأ أيضاً: هند صبري مصابة بالكورونا…جنسيتها تسبب أزمة وهي تقصف الجبهة!

يذكر ان كشفت هند صبري عن تفاصيل علاقتها بمنة شلبي، وقالت: “لما قدمت منة شلبي أثناء تكريمها وحصولها على جائزة فاتن حمامة في مهرجان القاهرة، الإدارة طلبت مني وأنا قلتلهم ياريت”.

وأضافت: “أنا ومنة شلبي كان في مشاكل بينا زمان ومكناش بنطيق بعض، بسبب الناس اللى بتوقع بينا، لأن لما بدأنا طلعنا سوا في نفس الوقت زي منى زكي وحنان ترك زمان، وكنا بنسلم على بعض عادي بس بحرص شديد”.

وتابعت هند صبري: “لما طلبنا محمد خان كان عاوزنا في فيلم سوا، روحنا له البيت كتعارف وسابنا قاعدين سوا في الصالون وقال رايح أعمل قهوة ومن هنا بدأنا نتكلم سوا وصفينا الموضوع ومن وقتها بقينا أصحاب أكتر بقالنا تقريبا 20 سنة.”

واستكملت: “أنا مش وحشة في خصامي، ومعنديش الكيد ولا منة شلبي، وكنا وقتها عيال أوي ومحصلش خصام ولكن زي ما قلت كان في حرص وممكن يكون في قلق بنا وفى منافسة على أفلام وأدوار، ولما كبرنا فهمنا إن مفيش حد لو نجح هيخلي الثانى يخسر حاجة، والوسط الفني في صداقات وحب وفي برده ناس مش كويسة، وأنا اتعرضت للكيد زمان في بداية حياتي وكانوا بيقولوا عليا المغتربة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى