العرّاب الفنيمشاهير العرب

منة شبلي حزينة بعد خسارتها جائزة Emmy Award؟

تابعنا على

بعد خسارتها جائزة “أفضل ممثلة” من Emmy Award، وجهت الفنانة منة شبلي رسالة شكر لإدارة الحفل ولمحبيها، على ما اكتسبته من خبرة.

وكانت نشرت منة شبلي عبر حسابها الخاص على انستغرام ثلاث صور من اطلالتها على السجادة الحمراء في حفل Emmy Award وكتبت: ” أشعر بالفخر والشرف وشاكرة جدا لكل الحب.. شكرًا لك iemmys على التقدير والخبرة الممتدة.. وشكرا لكم جميعا على دعمكم وتشجيعكم! كلماتكم تمكّنني وتلهمني للمضي قدمًا وأن أكون أفضل ما لدي.”

وكانت منة قد تلقت دعما كبيرا من نجمات الفن العربي وبمقدمتهن صديقتها المقربة منى زكي التي علقت قائلة: مشرفانا ومنوره الدنيا، وأكد على نفس المعنى كندة علوش وهند صبري وأحمد السعدني وأحمد رزق وظافر العابدين وركين سعد، ووصفتها إيمان العاصي بنجمة الفن المصري.

وتجدر الاشارة إلى ان شلبي خسرت لفئة أفضل ممثلة عن مسلسلها القصير “في كل أسبوع يوم جمعة”، بعدما منحت الجائزة فجر أمس للنجمة البريطانية هايلي سكوايرز Hayley Squiresعن دورها في مسلسل “مواد الكبار” “Adult Material”.

إقرأ أيضاًاللحظات الأولى من حريق مهرجان الجونة السينمائي الضخم! – فيديو

وكانت صدمت الممثلة المصرية منى شبلي جمهورها بإطلالتها الاخيرة المثيرة والخاطفة للأنظار.

صور متى شبلي المثيرة انتشرت على مواقع التواصل وتظهرها وهي بـ”لوك” جديد، في كواليس الاستعداد للمؤتمر الصحفي الرسمي لمهرجان الجونة 2021.

وتجدر الاشارة إلى انّ ساعات تفصلنا عن انطلاق مهرجان الجونة 2021 في دورته الخامسة، والتي ينتظرها قطاع عريض من الجمهور في جميع أقطار العالم العربي، متأهبين للحدث الفني الأهم خلال السنوات الخمس الأخيرة.

وظهرت منى شلبي بإطلالة جريئة نوعاً ما، حيث ارتدت كروب توب قصير أظهر بطنها، وهوت شورت باللون الأسود وقلم أبيض رفيع، مرتدية جاكيت بنفس اللون، وحزام من نفس اللونين والقماشة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى