العرّاب الفنيمشاهير العرب

أمير كرارة جيمس بوند الغلابة… فيديو حديث مواقع التواصل

تابعنا على

ضج إعلان الممثل المصري أمير كرارة لكارت إتصالات مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فإنّ إعلان أمير كرارة لاقى رواجا، إذ نوّه كثيرون بعمله، في حين انتقد البعض الآخر الإعلان بشكل عام.

ويظهر الممثل في الإعلان وهو بمهمة سرية للمحافظة على كارت الاتصالات، وبدا شبيها بـ”جيمس بوند”.

إقرأ أيضاً: ليلى علوي تطل بالتجاعيد وهي ترتدي الحجاب.. صورة فاجأت الجميع!!

وكان تصدر شبيه الممثل المصري حديث المتابعين خلال الساعات الماضية.

وجاء ظهور شبيه كرارة واسمه عبد الله عبد السلام من خلال حلوله ضيفا على برنامج “واحد من الناس”، حيث تحدث عن بعض المواقف التي حصلت معه بسبب هذا الشبه بينه وبين النجم المصري.

وقال:”عيال صغيرة خارجة من الدرس في سنتر زفتني، وسواق تاكسي طلب يتصور معايا”.

وأشار إلى أنه لم يتواصل مع كرارة وقال: “هو فنان محترم ويشرفني إني شبهه..طبعا يسعدني لو حصل لقاء”.

ومن ناحية أخرى، كان أكد الممثل المصري أن تعاقد على بطولة الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” الذي سيعرض في رمضان المقبل وكان قام ببطولة الجزء الأول الممثل المصري أحمد عز.

وجاء كلام أمير هذا عن تعاقده على المسلسل مكان أحمد عز خلال كلمته على هامش فعاليات مهرجان المسرح العربي في دورته الـ 38، إذ قال أن مسلسل “الاختيار” جعل العديد من صغار السن يفهمون المعنى الحقيقي للوطن، وأهمية الدفاع عنه ضد أي محاولات للعبث بمقدراته.

ومن ناحية أخرى، كانت طلبت الممثلة المصرية إسعاد يونس من الممثل المصري شدّ شعرها مباشرة على الهواء لكي يتأكد من أنه شعرها الحقيقي وأنها لا تستعين بـ”باروكة”.

وفي التفاصيل، وخلال حلول إسعاد يونس ضيفة على برنامج “سهرانين” الذي يقدمه أمير كرارة، تناولت بالحديث الأخبار التي تتحدث عن وضعها للـ”الباروكة” منذ أكثر من 8 سنوات، وهو الأمر الذي نفته، مشيرة إلى أنها استعانت في الفترة الأخيرة بباروكة لضعف شعرها في آخر شهر ولكنها امتنعت عن ارتدائها أخيراً، مُؤَكِّدة أنّ الحالي هو شعرها الحقيقي وليس شعراً مستعاراً، وطلبت من أمير كرارة أن يقوم بشَدّ شعرها بنفسه حتى يتأكد من ذلك، وهو ما استجاب له، في موقف طريف وسط تفاعل الجمهور في الاستوديو.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى