العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول رد غير متوقع من محمد رمضان على قرار توقيفه عن الغناء-صور

أول رد غير متوقع من محمد رمضان على قرار توقيفه عن الغناء-صور

تابعنا على

تجاهل الفنان المصري محمد رمضان الضجة المثارة حالياً بسبب قرار توقيفه عن الغناء في مصر واحالته إلى التحقيق.

وواصل محمد رمضان نشاطاته الفنية والتحضير لأعمال جديدة وذلك على الرغم من قرار توقيفه عن الغناء، وذلك من خلال اعلانه عن عمل جديد يجمعه مع المنتج الأمريكي سكوت شتورش.

إقرأ أيضًا: شروط على محمد رمضان في حفلاته تصدم الجميع.. هذا ما سيفعله!!

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الخاصة على انستغرام صور له مع سكوت معلنا عن عملهما الجديد.

هذا وتطور خطير شهدته ازمة توفيق الفنان المصري محمد رمضان عن الغناء في مصر واحالته الى التحقيق وذلك بسبب عدم التزامه بالآداب العامة واصراره على خلع ملابسه في حفلاته واطلالاته.

وجاء هذا التطور الخطير في قضية احالة محمد رمضان الى التحقيق وذلك بعد تقدم المحامي المصري سمير صبري ببلاغ الى جهات التحقيق، يتهم فيه النجم المصري بنشر فيديو كليب وصفه بـ”الإباحي ويحمل ألفاظاً بذيئة”.

وقال صبري في بلاغه: “إن الوضع تطور إلى ما هو أخطر وأفظع، فبعدما كانت الأغاني تحوي العديد من الألفاظ والإيحاءات الجنسية، أصبحت الآن تشتمل على الكلمات البشعة والمتدنية بأسلوب فجّ وصريح، وذلك على سند من القول إن مجموعة من المرتزقة والعاطلين ظهروا على الساحة الغنائية بغية تلويثها والترويج للبذاءة والبلطجة والمخدرات والتحرش الجنسي بخلاف العديد من الجرائم”.

وأضاف: “هذه العبارات والألفاظ في الأغاني هي التي جعلت نقابة الموسيقيين برئاسة أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر تتخذ قراراً لا رجعة فيه بمنع مجموعة من هؤلاء من الغناء، وأخيراً وبحق صدر قرار بوقف محمد رمضان عن إحياء الحفلات أو الغناء كلياً، ولو إن هذا القرار صدر متأخراً جداً إلا أنه أفضل من عدم صدوره”.

وأشار صبري في بلاغه إلى أن “حملة من البذاءة الغرض منها تلويث سمعة مصر وحضارتها الفنية الشامخة، وأخيراً يبث المبلَّغ ضده أغنية من خلال فيديو كليب تحتوي على ألفاظ صريحة من دون مواراة لقذارتها”.

واختتم سمير صبري بلاغه ملتمساً إصدار الأمر بالتحقيق في الواقعة موضوع البلاغ وإحالة المدعو محمد رمضان إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

هذا وبعد الفوضى الكبيرة التي أحدثها الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان على أثر خلعه ملابسه وظهوره عاريًا على المسرح، بدأ التحقيق معه، ليؤخذ قرار توقيفه.

محمد رمضان في التحقيق..

في التّفاصيل، كشف نقيب الموسيقيين الفنان المصري ​هاني شاكر​ أن الفنان ​محمد رمضان​ قد أحيل الى التحقيق ومع منع إعطائه تصاريح لإقامة حفلات داخل مصر.

إقرأ أيضًا: محمد رمضان أقوى من قرار هاني شاكر.. الأخير لم يستطِع أن يوقفه والسبب!!

وقال هاني شاكر في المؤتمر الصحفي الذي عقد في قصر ثقافة السينما، أن محمد رمضان لن يؤدي حفلاته مرة أخرى على المسرح إلا بعد التحقيق معه في نقابة المهن التمثيلية، وإخطار نقابة الموسيقيين بنتيجة التحقيق خصوصاً أنه كان قد تعهد بعدم خلع ملابسه على المسرح لكنه لم يلتزم بذلك مما أدى إلى اتخاذ قرار التحقيق معه على ان يصدر الحكم النهائي بعده.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى