العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم إطلالة منة شلبي الخاطفة بعد ترشيحها لجوائز إيمي.. سعرها صادم! – صور

إليكم إطلالة منة شلبي الخاطفة

تابعنا على

أثارت إطلالة الممثلة المصرية منة شلبي التي ترشحت لجوائز إيمي العالمية إعجاب عدد كبير من المتابعين بالفستان الذي ارتدته، وتبيّن أنّ السعر صادم.

في التّفاصيل، خطفت الممثلة المصري ​منة شلبي​ أنظار المتابعين بإطلالتها بحفل توزيع جوائز الـ Emmy Awards. وظهرت منة بفستان أنيق جدا ًوناعم من توقيع دار أزياء Carolina Herrera باللون االأسود مكشوف الكتفين ومنفوش، يصل سعره إلى 8,579 ألف دولار أي مايزيد عن 134 ألف جنيه مصري.

ونشرت منة عدة صور للإطلالة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وعبرت عن سعادتها وفخرها بالمشاركة بهذا الحفل، حتى لو أنها لم تربح، وقالت: “فخورة وسعيدة وشاكرة لكل هذا الحب، شكرا للإيمي على التقدير والدعم والخبرة، وشكرا لكم جميعا على دعمكم وتشجيعكم كلماتكم تلهمني للمضي قدمًا.

إليكم إطلالة منة شلبي في جوائز إيمي

منة شلبي
منة شلبي

 

أثارت منة شلبي الجدل بعد قيامها بالتعليق على منشورٍ قديمٍ لـ حنان الترك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

في التّفاصيل، بعد إثارتها الجدل بنشر صورة عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، تجمعها بالممثلة المصرية ​حنان ترك​ قبل الحجاب، فاجأت الممثلة المصرية ​منة شلبي​ الجمهور بتعليق تركته على منشور قديم لحنان يعود لعام 2018، جاء فيه: ” اقبلونا كما نحن، أو اتركونا كما نحن.. فلا أنتم تملكون حق تعديلنا.. ولا نحن نملك رغبة التبرير.. نجيب محفوظ”، لتعلّق منة: “آه والله” مع رموز قلب.

إقرأ أيضًامنة شلبي في ورطة بسبب حنان ترك..لم تحترم حجاب زميلتها!!

وهذا ما أثار تساؤلات الجمهور حول سبب إهتمام منة الزائد بحنان في الفترة الأخيرة، ما اعتبره الجمهور محاولة لإقناع حنان بالعودة إلى التمثيل.

وكانت قد أبدت منة إشتياقها لحنان، من خلال نشرها صورة تجمعهما، وعلّقت: “وحشتيني أوي ودائماً في القلب يا حب”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى