العرّاب الفنيمشاهير العرب

إغماء بسمة وهبة ونقلها إلى المستشفى خلال تقديمها برنامجها

إغماء بسمة وهبة ونقلها إلى المستشفى خلال تقديمها برنامجها

تابعنا على

تعرضت الاعلامية المصرية بسمة وهبة للـ إغماء نتيجة وعكة صحية مفاجئة اصابتها خلال تقديمها لحلقة جديدة من برنامجها “90 دقيقة” على شاشة قناة المحور ومما استدعى نقلها الى المستشفى.

أعلنت قناة المحور  إصابة الإعلامية بسمة وهبة بأزمة صحية مفاجئة وتعرضها للـ إغماء واعتذرت للجمهور على عدم استكمال حلقة اليوم من برنامج “90 دقيقة”.

هذا وكانت بدأت أعراض مرض الإعلامية المصرية بسمة وهبة بالظهور على الهواء، ممّا عرّضها لوعكة صحية خطيرة على المباشر في حلقتها، فاستأذنت سريعًا وأنهت البرنامج.

في التّفاصيل، أحدثت ال​إعلام​ية المصرية بسمة وهبة بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي، وأثارت قلق الجمهور، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية على الهواء مباشرة.

فأثناء تقديم برنامجها “90 دقيقة” على قناة “المحور”، أنهت بسمة حلقتها بعد تغير ملامح وجهها محاولة إمتلاك نفسها، أثناء حديثها مع أحد الضيوف، لغاية إنتهاء وقت عرض الحلقة، فلم تتمكن من ذلك، ما جعلها تستأذن وتعتذر من المشاهدين وتنهي الحلقة، قائلة: “أعزائي المشاهدين أستأذنكم في إنهاء الحلقة بسبب شعوري بالتعب البسيط وأعتذر لكم مرة أخرى وأراكم مرة أخرى ودمتم في رعاية الله”.

شاهد أعراض مرض بسمة وهبة

 

من جهةٍ أخرى، تحدّثت الإعلاميّة المصرية بسمة وهبة عن أزمة شيرين عبد الوهاب وما قاله والد زوجها الفنان حسام حبيب عنها.

في التّفاصيل، انتقدت بسمة وهبة من خلال برنامجها “90 دقيقة” التعليقات السلبية من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

إقرأ أيضاً: ابنة شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجميع وتغني للمرة الأولى.. – فيديو

وأوضحت أن البعض فوجئ برد فعل شيرين عبد الوهاب، معلقة: “فيه ناس كانت منتظرة الخناقة تولع، ولكن فوجئوا برد فعل شيرين وحسام حبيب، وحفاظهم على أسرتهم.. وفجأة اختفى خبراء وجراد السوشيال ميديا.. بياكلوا في فضائح الناس“.

وأشارت إلى أنه بالرغم من أن الأزمة تعتبر قصة محزنة إلا أنها درس اجتماعي وإنساني للجميع لاحترام الحياة الشخصية للمشاهير والشخصيات العامة.

وعلقت: “محدش ليه حق يمارس الوصايا على ناس تانية.. ومش كل اللي بيتقال على السوشيال ميديا هو الحقيقة، وهناك أسرار وحقائق إحنا منعرفهاش.. خدوا بالكم من السوشيال ميديا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى