العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة إلهام الفضالة ترفض العيش معها.. فضّلت والدها لأسباب صادمة!! – فيديو

ابنة إلهام الفضالة

تابعنا على

بعد أن حاولت أمّها جاهدةً أن تقنعها بالعيش معها، إلّا أنّ ابنة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، ترفض بتاتًا هذا الأمر، وتفضّل أن تعيش مع والدها، وذلك لسبب صادم.

إليكم سبب قرار ابنة إلهام الفضالة

في التّفاصيل، أشارت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة إلى أن الـ ابنة نور قررت أن تعيش مع والدها الإعلامي خليل التميمي، بعد فرضها قيود صارمة عليها، بما يتعلق بإستخدامها لمواقع التواصل الإجتماعي وظهورها عليها.

إقرأ أيضًا: إلهام الفضالة تتخلّى عن بناتها بعد زواجها.. هذا ما فعلته – فيديو

وقالت “دشيت انستغرام  لقيت وايد أكاونتات منزلة فيديو يخص بنتي نور قلت يلا خليني أقرأ مع العلم أني لا أحب أقرأ قعدت أقرأ في ناس وايد عجبني النقد البناء والجميل يلي قايلنه، في ناس مع أو ضد وفي ناس الله يسامحهم قاعدين يحللون من كيفهم”.

أضافت “نور طفلة عقلها غير ناضج والطفل لما تقوليلي تعال نسويلك كدة ونور بنتي في شهر 5 أكملت 12 سنة وأنا عندي البنت بهذا العمر تنقطع عن السوشيال ميديا كي يعيشون حياة طبيعية وما حب أحد يدري أن هذه بنت إلهام الفضالة، فأخليهم يعيشون حياة طبيعية وفجر من يشاهدها بالشارع لا يعرفها بروحها انها ابنتي غير وقت تكون بجانبي “.

ولفتت إلى أنه وقت أصبح عمر نور 12 عامًا طلبت منها عدم ارتداء الحفر والشورت كونها باتت في مرحلة من عمرها كبرت فيها، قائلة “حفر مافي شورت مافي كبرنا يا مامي مرحلتنا الحين مرحلة تغيير بمعنا كبرنا وصار عندي قيود عالبنت، حقي كأم أن أشد على البنية ويجب أن تتأسس صح وقلت لها حفر مافي”.

أضافت “كنت عندما اصورها أطلع يدها ماسكة تلفونها ما أبيها تدش في الميديا والشهرة نزلت تيك توك سحبت منها التلفون 10 أيام والآيباد ومسحت كل البرامج لاني أشوف المحادثات بتيك توك ما عجبتني”.

وأوضحت إلهام أنه “عموما هذه القيود قاسية على الطفل وعندما أقوم بهذا الشيء مع فجر تستوعب عقلها ناضج وتختار الصح والطفل اذا منعته من شيء يحبه لا يفكر بمصلحته بل يعتقد أنك لا تحبه”.

وتوقفت إلهام عند مرحلة انتقالها لحياتها بعد الإنفصال وزواجها من شهاب جوهر قائلة “عندما قررت الانتقال الى حياة جديدة بعد الانفصال وهذه الأمور في البيوت تصير خاصة وعندما اتفقنا أنا وأبو بناتي على الطلاق كنت عايشة في حالة فصار أني خيرت بين هالحياة وهالحياة، وكل شخص اختار حياة يبيها فصار الانفصال من بعد ما صبرت على أشياء وايد من أجل بناتي و تحملت المسؤولية وكيف كانت علاقتي مع بناتي في مدارسهم وسوقهم ورحلاتهم” .

تابعت “المهم لمن صار الناس تتساءل ليش نور راحت عند أبوها أريد أن أقول شيء “الضنا ضنا والأب أب والأم أم والأخت أخت فقاعدين يتكلمون بشيء مافاهمين في ويغيبون بشيء مو فاهمين في، فلا تشيلون غيبة أحد لأنكم ما تدرون ما في البيوت”.

كما أشارت إلهام إلى أن “نور اختارت أن تعيش مع أبوها لأنني منعتها من أشياء وايد ويلي منعته لقيته هتاك وأنا ضد مدارس الخاصة والخلط مع احترامي لمن يختار هذا الأمر، وكل واحد لديه رأيه وكل شخص يعرف عياله وأخاف وايد عليها فرافضة فكرة المدرسة الخاصة والخلط”.

تابعت “نور عندها فكر ما يمشي معاي ولقت هالفكر في مكان ثاني وأنا لا أحب لابنتي أن ترتدي الحفر طالما هي تحت رعايتي لا أرضى، و المبادىء التي تربيت عليها أربي بناتي عليها، وفجر كبيرة وعايشة الحياة ويانا فاهمين كل شيء فاختارت أن تكون عندي أما نور فلأنني منعتها من هذه الأمور، فاختارت هذا الطريق ووقتها كلمتها وقلت لها طالما اخترت هذا الشيء لديك شخص ثاني يتحمل مسوؤليتك والله يهديكي”.

وعن موضوع رفض بناتها زواجها من شهاب جوهر قالت “أنا لو بناتي رافضين ما اتزوجت وأول ما صارحت بناتي منى وفجر كبار صارحتهم بالبداية وكنت متخوفة من نور، منى وفجر يقولون لي روحي عيشي حياتك وشوفي حياتك تستحقين، لكن أخاف أفاتح نور دلوعتي وكيف أفاتحها وقعدنا أيام نفكر بالموضوع”.

تابعت “أنا لو بنتي تقلي لا أتزوج لا أفعلها، أنا أهم شيء موافقة بناتي، وفي النهاية لابدّ من المشاكل وهذا الشيء خاص و يخص الطرف الثاني “.

أضافت “البنت لقت يلي يريحها هناك ما لقته عندي والقيود يلي أنا فارضتها عليها لقيتها بمكان فهذا الشيء الذي حصل باختصار في النهاية تبقى بنتي وانا أمها ومردي لها ومردها لي والظفر ما يطلع من اللحم وكل شيء ينحل مافي شي بالدنيا مال له حل”.

وطلبت من الجميع أن لا يعقد الأمور ويحلل على كيفه “لا تعقدون الأمور ولا تحللون من عندكم وتذكروا شغلة أن البيوت أسرار هذه هي القصة يلي ذابحة العالم والكل يريد أن يعرفها 12 سنة البنت ما تطلع عالسوشيال و يلي دار على فجر يدور عليها “.

 

من جهةٍ أخرى، وجّهت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي إهانة كبيرة إلى زميلتها ومواطنتها إلهام الفضالة بسبب إحدى الأحاديث عن عمر المرأة، حيث قال البعض أنّها صفعة قويّة وغير مباشرة من هيا إلى صديقتها السابقة إلهام.

نشرت الممثلة الكويتية ​هيا الشعيبي​ فيديو تتحدث فيه عن المراهقة، مشيرة إلى أن هناك العديد من السيدات تنشأ لديهن الرغبة في العودة مرة أخرى إلى سن العشرينيات بعد وصولهن إلى سن الأربعين، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

التصريح الذي أدلت به الشعيبي أثار حالة من الجدل بين متابعيها حيث إتهامها العديد بأنها تقصد الممثلة ​إلهام الفضالة​ والتي تبلغ 47 عاماً، والتي دخلت مؤخراً سجالات حادة مع الشعيبي.

إقرأ أيضًا: بعد إهانتها السعودية.. الجمهور السعودي يحرج هيا الشعيبي – صورة

وعلقت الشعيبي قائلة :”مراهقة الأربعين يعني الواحدة تحب ترجع للعشرين مو الثلاثين لكن العشرين بعض الحريم ما يدرون أن مرحلة الأربعين هي نضوج المرأة الكامل في جمالها وجسمها وفي طريقتها وما يصير نعيش زمنا وزمن غيرنا”.

وفي رصد للتعليقات، جاء فيها :”خلاص يا هيا خلصنا عاد، احلا شي انو الهام عايشه حياتها ولا درت عنك ترى انشغلي بنفسك وبشغلك”، “تطلع تقول انا قلبي طيب واللي بقلبي على لساني وما اقط نغزات على احد”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى