العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة باسل خياط تخطف الأنظار.. لن تصدّقوا الشبه بينهما – فيديو

ابنة باسل خياط تخطف الأنظار

تابعنا على

شبه كبير جدًّا بين الفنان السوري باسل خياط والـ ابنة بيلا، بعد أن نشر فيديو لها للمرة الأولى ليعبّر عن اشتياقه لها.

في التّفاصيل، شارك الفنان السوري باسل خياط متابعيه عبر مواقع التواصل الاجاماعي بمقطع فيديو لابنته ايزابيلا.

حيث نشر باسل خباط مقطع الفيديو عير خاصية “ستوري” في حسابه على “انستغرام”، وخاطب ابنته قائلًا لها “اشتقتلك بابا.. تطلعي فيني”، ثم سألها عن الوردة التي تحملها في يدها قائلًأ “هيدي الي الوردة”.

ولفتت الطفلة الانظار بعدما كبرت وتغيرت ملامحها بشكل كبير وباتت تشبه شقيقها شمس وتتشارك معه نفس لون الشعر الكيرلي وتفاصيل الوجه، وكانت حديث جمهور والدها عبر صفحاتهم.

إقرأ أيضًا: شقيق باسل خياط يخطف الأنظار بوسامته.. لن تصدّقوا الشبه بينهما – صورة

الفيديو لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ان قامت الحسابات الفنية بإعادة نشره، وجاء في التعليقات “تخبّل” و”يا روحي شو مهضومة الله يحميه”.

اللافت ان الفنان السوري قد نادى ابنته “ايزابيلا” باسم بيلا، وهو نفسه اسم ابنة الاعلامي اللبناني وسام بريدي وزوجته التونسية ريم السعيدي. وفي هذا الإطار تساءل بعض المعجبين عما اذا كان أحدهما استوحى تسمية ابنته من الآخر.

شاهد ابنة باسل خياط

 

من جهةٍ أخرى، كان قد خرج الممثل السوري باسل خياط عن صمته ورد للمرة الأولى على الإنتقادات التي تعرض لها مؤخراً بسبب إطلالاته الجريئة والغريبة التي ظهر بها على غلاف مجلة GQ الشرق الأوسط.

ونشر باسل خياط عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو خاص بإطلالته في المجلة، وأرفق بردّ قال فيه:”وإن لم يكن لوني ولا طريقي ولا تفكيري ولا مرآتي ..لاضرر من اللعب أو العبث أحيانا في الاستفهام، ربما العبث في الاستفهام أحيانا يمدنا باجابات لم تكن فالحسبان”.

وكان فجّر الممثل السوري باسل خياط غضب الجمهور وإستيائهم الذين إتهموه بأنه يتعمّد إثارة الجدل بعد إطلالة ظهر بها على علاف مجلة GQ الشرق الأوسط لعدد شهر نيسان/أبريل الحالي.

وظهر باسل خياط في الصور التي شاركها عبر صفحته الخاصة على انستغرام في إطلالة صادمة وغريبة تحاكي الموضة بشكل لم يعتاد الجمهور أن يطلّ عليهم بها وخصوصاً شخصيته الصارمة المعروف بها

وكان من أكثر اللوكات والإطلالات المثيرة للجدل التي ظهر بها باسل خياط على خلاف المجلة هي التي إرتدى بها شورت وجاكيت باللون الأحمر ومرة أخرى باللون الأبيض، إذ أشار المتابعون إلى أن هذه الإطلالة لا تليق بمكانته الفنية.
ومن ناحية أخرى، كان شارك الممثل السوري تيم حسن عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة قديمه تجمعه بزملائه الممثلين قصي خولي وباسل خياط وسامر شقير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى