العرّاب الفنيمشاهير العرب

شاهدوا جمال ابنة صفاء سلطان الوحيدة.. تخلّت عن الحجاب نهائيًا!! – صورة

ابنة صفاء سلطان

تابعنا على

خطفت ابنة صفاء سلطان الوحيدة والتس تدعى إيميلي الأنظار من أمّها بعد أن ظهرت وتخلّت عن الحجاب، حيث برزت جمالها أمام الجميع.

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام صورة جديدة لـ ابنة الممثلة السوري صفاء سلطان والتي تُدعى إيميلي، التي لفتت الأنظار بإطلالتها

وركز الكثير من التعليقات على شكلها حيث اعتبر العديد من المتابعين أن ملامحها تغيّرت إلى حد كبير منذ نزعها الحجاب.

صورة ابنة صفاء قبل الحجاب:

إليكم صورة ابنة صفاء سلطان بعد الحجاب

ابنة صفاء سلطان
ابنة صفاء سلطان

 

من جهةٍ أخرى، توقف قلب الممثلة الأردنية صفاء سلطان بعد أن قامت بولادة ابنتها، حيث تعرّضت للتّعب كثيرًا، فما كان من الطّاقم الطّبي إلا أن يقوم بإنعاشها فكانت المحاولات ناجحة.

في التّفاصيل، كشفت الممثلة الأردنية، صفاء سلطان، لأول مرة تعرضها لتجربة صعبة للغاية، خلال ولادتها ابنتها الوحيدة “أميلي”، إذ توقف قلبها واضطر الأطباء لإعطائها صدمات كهربائية لإنعاش القلب من جديد، وتم إنقاذها بالنهاية.

إقرأ أيضًا: صفاء سلطان تعرّضت للتعنيف الزوجي..والجمهور يقتلها برصاصة طائشة!

وقالت صفاء سلطان، في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي زاهي وهبة، إن بعد استيقاظها من ولادتها الصعبة وجدت أمامها كبيرة الممرضات تقف بجوارها للاطمئنان عليها، فكانت شبه الملائكة، واسمها “أميلي” بالأجنبي، وقررت بعدها تسمية ابنتها “أملي” نسبة للأمل، وفرحاً بعودتها للحياة، وإعطاء الله فرصة لها لكي تبقى مع ابنتها.

ونفت صفاء سلطان ما تردد حول أنها شجعت زواج القاصرات، موضحة أنها كانت تتحدث أن زواج الفتيات في سن 18 سنة غير مرفوض، وعدم نجاحها في زواجها بهذه السن، لا يعني أن الكل سيفشل مثلها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى