العرّاب الفنيمشاهير العرب

الدكتورة خلود تسخر من نفسها بعد أن ظهرت بدون فلاتر وتصدم الجميع!

تابعنا على

فاجأت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود جمهورها بظهورها بدون فلاتر في أحدث ظهور لها عبر حسابها بتطبيق سناب شات.

وسخرت الدكتورة خلود من شكلها بالفلاتر، مؤكدة أنها أجمل بكثير من دونه وأن طبيعة وجهها الحقيقية تعتبر أجمل من استخدامه.

وانهالت تعليقات الجمهور على فيديو الدكتورة خلود بدون فلتر بالإعجاب مؤكدين جمال ملامحها وعدم احتياجه لاستخدام الفلاتر.

وكانت أثارت دكتورة خلود الجدل بحديثها عن تفاصيل عمليتها، وذلك بعد موجة واسعة من التساؤلات التي أثارتها الفاشنيستا الكويتية حول طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، لتجدد بحديثها التساؤلات بين جمهورها.

وحتى الآن لم تعلن الفاشنيستا الكويتية عن تفاصيل الجراحة التي خضعت لها، وتتفي بطمأنة متابعيا من فترة لأخرى عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، فقبل مقطع الفيديو الأخير، كانت  دكتورة خلود نشرت صورة لها مع أطفالها وعلقت عليها بكلمات كشفت فيها تطورات حالتها الصحية دون التطرق لتفاصيل العملية، لتحير بذلك الفاشنيستا الكويتية جمهورها ول هل هذه العملية هي جراحة للبواسير مثلما تداول البعض أم أنها جراحة تجميلية.

وعن طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها الفاشنيستا الكويتية، تسائل عدد من متابعيها في التعليقات بكلمات منها: “شكلها عملية نحت خصر لأنها تقول مو قادرة امشي”، “”ما حدا يعرف ويش طبيعة العملية اللي خضعت لها”، “ويش هي العملية اللي خاوتتنا بيها هي سر حربي؟”.

إقرأ أيضًا: والدة الدكتورة خلود تفضح أصول ابنتها وتفاجئ الجميع – فيديو

وكانت قد أثارت الدكتورة خلود التساؤلات بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد كلامها عن خضوعها لـ عملية تجميل في منطقة حساسة جدًّا من جسمها.

في التّفاصيل، بعد ظهورها في فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تتحدث فيه عن عملية تجميل أجرتها، أصبحت الفاشينيستا ​الدكتورة خلود​ حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة متابعيها.

حيث قالت بتصريح مثير للجدل :” “أنا أستحي أقول شو سويت عمليات خاصةً إنها بجسمي مع انه في بنات كثير يشرحن ويقولن بس أنا لأ استحي”.

وفي رصد للتعليقات ربط الجمهور عمليات التجميل التي تحدثت عنها خلود بالمؤخرة والمنطقة المحيطة بها، حيث أكدوا أنها سبق وأجرت عملية أنفها وغيرها من الأمور وصرحت عنها بشكل طبيعي، وعلق البعض :” طيب دامها تستتحي ليش تنشر انها راح تعمل عمليه”،”يا عيني ما استحت يوم قالت بواسير وتستحي تقول شفط ونحت عموما ربنا يسلمها لي اطفالها”، “تستحي تقول بس مستقبلاً نشوف رح تستحي تعرضها أو لا”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى