العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد أخبار تخلي ياسمين صبري عن ابنتها…ظهور بنات مي عمر لأول مرة!

تابعنا على

بعد الأخبار الكثيرة التي انتشرت في الفترة الماضية عن تخلي ياسمين صبري عن ابنتها، كان ظهور بنات مي عمر ومحمد سامي لأول مرة مفاجئاً.

بنات مي عمر ظهرن مع والدهنّ في صورة نادرة ومعروف أن الثنائي لا يحب نشر صور ابنتيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي حفاظاً عليهما.

صورة محمد سامي وبناته:

هذا الأمر يأتي بعد أسابيع على الفضيحة المدوية التي كشفها والد ياسمين حيث كذبها بأنها لم تراه منذ طفولتها ونشر صوراً من خطوبتها كان حاضراً فيها.

إقرأ أيضاً: حملة شرسة ضد مي عمر في المغرب لهذا السبب

وبعد هذه المعلومات عا إلى الواجهة خبر تخلي ياسمين عن ابنتها من زواجها الأول وفي وقت تنفي مصادر مقربة منها أن يكون لديها ابنة إلا أن هذه الأخبار لا زالت متداولة.

وفي الفترة الأخيرة اندلع سجال كبير بين مي عمر وياسمين صبري بعد الأخبار أن الأخيرة سوف تكون بطلة الجزء الثاني من مسلسل لؤلؤ الذي لعب مي بطولة جزئه الأول.

وقيل وقتها أن ياسمين سرقت الدور من مي كي تنتقم منها ومن زوجها محمد على تهميشه لها حسب ما تقول عندما اجتمعتا في مسلسل الأسطورة وأن محمد قام بحذف مشاهد لـ ياسمين من أجل زوجته.

في وقتها نفى محمد هذا الكلام وقال أن ياسمين كانت تطالب بزيادة مشاهدها في المسلسل وهو رفض وأنه لن يقوم بتفضيل مي عليها فقط لأنها زوجته بل هو دائماً يبحث عن مصلحة أعماله

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى