العرّاب الفنيمشاهير العرب

بونيتا سعادة تتعرض للصفع على وجهها.. الكدمات صدمت الجميع! (صورة)

تابعنا على

ظهرت الفنانة اللبنانية بونيتا سعادة وهي معرضة للصفع على وجهها.

كما ظهرت أصابع يد ملطوخة على وجه بونيتا سعادة بعد تعرضها للصفع، لكن تبيّن أنّها وجهت رسالة بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة، من خلال حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث نشرة صورة أبرزت كدمات وأثار الضرب على وجهها.

وكانت سعادة أحيت أخيراً ذكرى أربعين يوماً على وفاة والدها ريمون عبدالكريم سعادة بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدتها سعاد غالية، في كنيسة “نياح السيدة الأرثوذوكسية في العاصمة بيروت، بحضور أفراد العائلة والأصدقاء المقرّبين الذين كشفوا أنّ الفنانة اللبنانية ما تزال في حالة صدمة، لخسارتها والديها في عام واحد.

وشاركت سعادة متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، فيديوات ضمّت مجموعة من الصور التي جمعتها بوالديها، معلقةً بقولها: “للمرة الأولى أعرف ماذا يعني أن تفعل شيئاً بدموع العين”.

وأضافت في حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” متحدثةً عن فقدها لوالدتها: “مرّت سنة على غيابك، وأنا لا أزال غير مصدقة ولا مستوعبة، ولكن فلتكن إرادة الله”.

وكانت سعادة نعت والدها الراحل في شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، في حين ودّعت والدتها في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من عام 2020 المنصرم، بعدما وافتها المنية متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

إقرأ أيضًاغادة عبد الرازق تصدم الجميع بإطلالتها دون مكياج.. بعد الطبخ والغسيل -صورة

ونشرت بونيتا سعادة صورة تجمعها بوالدها أرفقتها بتعليق كتبت فيه:”الله يرحمك يا بابا ما في كلام او تعبير يوصف الوضع الصعب يلي نحنا فيه انا خسرت السند ، الدعم والحنية انت  انا بشكر ربي انو كنت جنبك وبشكر ربي انو كنت راضي عن ولادك.

عندي طلب من هالشباب ما تقولوا مشغولين وما عندكن وقت لاهاليكن، رجاءآ خدوهن مشوار روحوا لعندن زيارات اشبعوا”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى