العرّاب الفنيشاشة

بالصورة – هكذا ودع تيم حسن الهيبة !!

تابعنا على

ودّع الممثل السوري تيم حسن مسلسل الهيبة بكلمات مؤثرة.

تيم حسن المعروف بـ”جبل” في الهيبة، نشر على حسابه الخاص على انستغرام مجموعة صور تعود للمسلسل بأجزائه كافة. وكتب: “نختم الليلة في ‫​الهيبة جبل​ 150 حلقة لسلسلة نالت جمهورآ عريضآ بفضل الله ومحبتكم فصارت بناءً وتنفيذآ نموذج خاص يُتَّبع حولنا وهنا وهناك. ذكريات وجهود..وأكبر مكافأة أنكم ميزتونا بطعم نجاح مختلف ؛ أنتم المقياس. شكرا للأساتذة صادق الصّباح ​سامر البرقاوي​ زياد الخطيب كُتاب فنيين وممثلين”.

وانهالت التعليقات التي أشادت بتيم وبفريق العمل، حيث قدّر المتابعون جهود الفريق وشكروهم والمخرج سامر البرقاوي وشركة الصبّاح المنتجة للعمل في أجزائه الخمسة.

إقرأ ايضاً: إيميه صياح بالمايوه على البحر.. جمالها حديث الجميع – صورة

من جهة ثانية، لا زال خبر إنتاج النسخة التركية من مسلسل الهيبة العربي يشغل بال الجمهور وفي هذا التقرير سوف نستعرض لكم أبرز التفاصيل عنه حتى اللحظة.

النسخة التركية من مسلسل الهيبة ستحمل عنوان “بين ليلة وضحاها” وأبطاله حتى اللحظة هم: تولغا ساريتاش بدور جبل، ويتم اللقاء مع الممثلة حفصة نور سانجاك توتان من أجل دور منى شقيقة جبل. أرجان كيسال من أجل دور والد جبل، في حين لا تزال البطلة في المسلسل مجهولة الهوية رغم أن كثيرات مرشحات لهذا الدور من بينهنّ هاندا أرتشيل.

هاندا التي صرّحت في آخر مقابلة لها أنها تقرأ العديد من السيناريوهات لكنها لا تستطيع الحديث عن أي شيء رسمي في الوقت الحالي تردد أنها ممكن أيضاً أن تنضم إلى المسلسل التركي بربروس

هاندا وتولغا كانا قد اجتمعا في بداية مسيرتهما الفنية في مسلسل بنات الشمس وحققا نجاحاً كبيراً وتربطهما صداقة وطيدة حتى اليوم.

وتولغا كان قد قدّم دور الأكشن في مسلسل العهد لعدة أجزاء وحقق نجاحاً كبيراً على أدائه فيما هاندا قدمت هكذا دور في مسلسل حلقة الذي لم يستمر طويلاً بسبب انخفاض نسبة المشاهدة.

من جهة اخرى، شاركت الممثلة اللبنانية هند خضرا نجمة مسلسل “الهيبة” المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صوراً جديدة من أجواء حفل زفافها الذي أقامته منذ أيام.

وظهرت نجمة مسلسل الهيبة في الصور بلقطات رومانسية مع عريسها، كان من بينها واحدة وهما يتبادلان قبلة حميمة.

هذا وكانت دخلت بطلة مسلسل الهيبة القفص الذهبي بعد زواجها من شاب في أحد المطاعم، حيث خطفت الأنظار بجمالها ونعومتها وبفستانها الأبيض.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للممثلة اللبنانية ​هند خضرا​ التي إشتهرت بدور “ريما” في مسلسل الهيبة، وهي تحتفل بعقد قرانها في أحد المطاعم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى