العرّاب الفنيمشاهير العالم

كانييه ويست يستفز حبيب كيم كارداشيان الجديد ويثير غيرته

تابعنا على

قد تثير تصريحات كانييه ويست، غيرة حبيب كيم كارداشيان الجديد.

ففي حين تصدرّت الرومانسية بين حبيب كيم كارداشيان الجديد الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون ونجمة تلفيزيون الواقع الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، خرج زوج كيم السابق كانييه ويست بتصريحات صادمة، معترفا بخطأه بحق زوجته.

وقال عندما ظهر في Los Angeles Mission لتقديم 1000 وجبة إلى Skid Row قبل عطلة عيد الشكر، وفقًا لـ” بيج سيكس”: “الله يمكنه حل كل هذه العلاقات لقد ارتكبنا أخطاء، لقد ارتكبت أخطاء”.

وتابع: “لقد فعلت علانية أشياء لم تكن مقبولة كزوج، ولكن في الوقت الحالي، لأي سبب لم أكن أعرف أنني سأكون أمام هذا الميكروفون، لكنني هنا للتغيير”.

وتجدر الاشارة إلى ان هذه التصريحات قد تستفز الحبيب الجديد وقد تجعله يشعر بالغيرة على حبيبته.

إقرأ أيضاً: كيم كارداشيان وحبيبها الصغير في أوّل ظهور لهما سويًا.. – صور

وكانت انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لنجمة تلفزيون الواقع ​كيم كادراشيان​ وحبيبها الممثل ​بيت ديفيدسون​ بعد ليلة مميزة أمضياها في مطعم “جورجيو بالدي” الإيطالي الشهير في سانتا مونيكا، في ولاية كاليفورنيا.

ويبدو أن الثنائي استمتع بسهرة عاطفية بامتياز، وقد أظهرت الصور وجود آثار للقبل على الجانب الأيسر من رقبة الممثل، وكأنهما مارسا العلاقة الحميمة بعد ان تناولا العشاء في أحد المطاعم.

وكان الثنائي قد أكد وجود علاقة بينهما، بعد انتشار العديد من الاخبار حول هذا الموضوع، والصور التي تجمعهما في مختلف المناسبات.

من جهةٍ أخرى، كانت ظهرت هوية حبيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، إذ إنّ هويته الحقيقية صدمت العالم، فهو يُعتبر من الممثلين المشاهير في الولايات المتحدة.

في التفاصيل، كشفت صحيفة “page six” العالمية أن نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ تواعد الممثل الأمريكي بيت دافيدسون، الذي يصغرها بنحو 14 عاماً، بعد أن شوهدا مساء أمس الأربعاء وهما ذاهبين للعشاء في مطعم راقٍ بضاحية “مانهاتن” بمدينة نيويورك، رغم أنهما وصلا إلى المطعم منفصلين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى