العرّاب الفنيمشاهير العرب

حسن أبو الروس يخرج عن صمته.. يتحدى قرار النقابة ويستعد لإطلاق أغنية جديدة!

تابعنا على

يستعد الفنان حسن أبو الروس إصدار أغنية جديدة في خلال المرحلة المقبلة.

أغنية حسن أبو الروس ستكون تحديا واضحا لقرار نقابة المهن الموسيقية القاضي بإيقافه عن النشاط الغنائي ومعاقبته بغرامة مالية بعد خضوعه للتحقيق من قبل النقابة.

وعن هذا القرار، علق حسن أبو الروس مؤكداً أنه يحترم القرار في النهاية بعد أن فهم بعض التفاصيل القانونية خلال التحقيق، قائلاً: “احترم قرار النقابة، وسعدت بلقائي معهم لأنهم أفهموني تفاصيل قانونية لم على دراية بها، وتفاهمنا بشكل جيد”.

وأكد أنه سيعود إلى الساحة الغنائية بشكل فوي بعد انتهاء الفترة الزمنية التي حددتها النقابة “أسبوعين” بعدد من الخفلات الجماهيرية.

وأوضح أن طريقة اختياره للملابس و”ستايله” تعد تعبيراً عن هويته الفنية الخاصة به، حتى إن كانت لدى البعض غير مألوفة إلا أنه اختار أن يعبر عن نفسه بتلك الطريقة.

وتابع حسن أبو الروس حديثه قائلاً: “الفنان يجب أن يكون مميزا ومختلفا بحضوره وشكله وهويته، وأنا اخترت أن أصنع هوية بصرية وفنية مميزة لي وغير مألوفة، واستعين بفريق من مصممي أزياء متخصصين في اختيار ملابسي”.

وأشار إلى أن هذه الهوية لم تكن في طريقة ارتداء الملابس فقط لكنه اختار أيضاً أن تكون في طريقة تقديمه للأغاني في الكلمات والألحان، مشيرا إلي أن الشكل الذي يعتمد عليه هو الشكل الموسيقي الذي يعتمد على تقديم طابع البهجة وإسعاد المستمع بإيقاعاتها وخفة دمها، قائلا: “ما أغنيه يعبر عن هويتي وشخصيتي، وأحب ما أفعله وهدفي نشر السعادة بموسيقاي”.

إقرأ أيضاً: صدمة.. عودة عمرو دياب ودينا الشربيني إلى بعضهما وهذه التفاصيل! – صورة

ولفت إلى أن بداية مشواره الغنائي كان قبل العمل في التمثيل والدراما، رغم أن مجال دراسته الأصلي للهندسة المعمارية في الجامعة الأمريكية، وقرر التعمق فيهما بدراسة التمثيل في إحدى جامعات كاليفورنيا في الولايات المتحدة،.

وكشف حسن أبو الروس  استعداده حاليا لإطلاق أغنية جديدة تزامنا مع انشغاله بتصوير مسلسل وفيلم جديدين في نفس التوقيت.

وحول الهجوم عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانتقاد طريقة ملابسه التي وصفها رواد السوشيال ميديا بالغريبة وتطور الهجوم عليه إلى التنمر والسخرية مؤكداً أنه يركز على عمله ولا يلتفت لكللام الناس ويحترم كل رأي قيل عنه بأدب واحترام لكنه يرفض تماما أي تعليقات تطورت لتنمر وإهانة وبعض الألفاظ الخارجة، ولا يقبل أي تنمر على شخصه أو على أي من الفنانين زملائه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى