العرّاب الفنيمشاهير العرب

حمو بيكا يهين أم كلثوم بشكل علني…والسبب!

حمو بيكا يهين أم كلثوم بشكل علني...والسبب!

تابعنا على

اهان مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا المطربة المصرية القديرة الراحلة أم كلثوم بشكل علني وفاضح.

وفي التفاصيل، وخلال بث مباشر قام به عبر صفحته الخاصة على انستغرام وذلك للرد على تصريحات نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر حول توقيفه وعدد من مطربي المهرجانات عن الغناء، لاحظ المتابعون ان حمو بيكا لم يلفظ إسم أم كلثوم بطريقة سليمة، إذ قال:”قدمت أوراقي كاملة لنقابة المهن الموسيقية للحصول على العضوية، وطلبوا مني في اللجنة الغناء لـ(أم كلسون) وحليم، ليه ليه بتحصرني في الحتة دي، أنا مطرب مهرجانات وجاي لك بجمهوري اللي بيحبني وبيحب فني”.

وخلال الفيديو، قال بيكا: “احنا في 2021، زي ما سمعناكم اسمعونا وحبونا وحبوا فننا”.

هذا وجدل كبير اثير خلال الساعات الماضية وذلك بعد تداول خبر عن وفاة مطرب المهارجانات المصري حمو بيكا.

وفي تفاصيل خبر وفاة حمو بيكا، فقد نشر حساب منسوب لمؤدي المهرجانات سامر المدني، على «فيس بوك»، صورة لـ«بيكا» داخل المستشفى، معلقا: «انتقل إلى رحمة الله حمو بيكا إثر أزمة قلبية.. وداعا يا بيكا»، وجاء ذلك بعد ساعات من قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع حمو بيكا و19 آخرين من مؤدي المهرجانات.

إقرأ أيضاً: عمر كمال يعترف بفشل أغنيته مع سمية الخشاب.. ويهاجم حمو بيكا – فيديو

وبعد هذه الضجة، خرج سامر المدني عن صمته وأكد ان الخبر غير صحيح، وأن الحساب المنسوب إليه والذي أعلن وفاة مؤدي المهرجانات «مسروق»، على حد تعبيره، وذلك في بث مباشر عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «متصدقوش أي حساب غير ده.. الصفحة اللي فيها مليون متابع مش مبتاعتي واتسرقت من زمان، يا ريت تنشروا اللايف في كل مكان».

وبدوره نفى حمو بيكا الخبر بطريقة غير مباشرة، وذلك بنشره عبر صفحته الخاصة على فيسبوك صورة  أكد على تواجده في المطعم الخاص به في الإسكندرية، قائلا: «النهاردة مستنيكم في المطعم»، وأوضح في تدوينة على خاصية «ستوري» عبر حسابه: «أكونت غير حقيقي لأخويا سامر المدني، وأنا بخير ومفيش أي حاجة من اللي مكتوب ده أصلا وأنا في مطعمي».

ومن ناحية اخرى، إنّه أول رد صادم من الفنان المصري حمو بيكا، بعد أن تمّ منعه نهائيًا من الغناء داخل بلده الأم مصر، حيث صدم هذا القرار الجميع.

إليكم رد حمو بيكا بعد منعه من الغناء في مصر

في التفاصيل، بعد أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر قراراً بمنع الفنان المصري ​حمو بيكا​ من الغناء، أطل حمو ببث مباشر في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ليرد على هذا القرار.

وقال بيكا : “بشكر نقابة المهن الموسيقية ليكم الاحترام والتقدير، أنا فرحان وسعيد لأني بسمع نفس القرار بقالي 5 سنين.. اتكلمت كتير وتعبت واتعملى قضايا ومحاضر.. أنا معايا ناس فاتحة بيوت كتير، ناس كتير لا تصلح للغناء وبيغنوا ومعاهم كارنيه النقابة.. مش هقول أسماء عشان دول صحابي وواكلين مع بعض عيش وملح.. أنا صوتي عاجبني وعاجب الناس وبيسمعوني خدوا رأيهم قرار الوقف.. لو مش عايزينا نبطل غنا “.

وتابع: “فس حفلات الساحل الشمالى التصريح بتاعي بـ 15 ألف جنيه كنت بدفع ومابتكلمش.. الناس بتستقبلنا برة مصر أحسن استقبال.. عايزنا نشتغل برة مصر ونسيب بلدنا.. في اختبارات نقابة الموسيقيين قدمت فيش بتاعي ونضيف الحمد لله وغنيت أغانيا ومع ذلك سقطت”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى