العرّاب الفنيمشاهير العرب

لن تصدّقوا شكل ميريام فارس في زفاف عربي.. بدت كالفراشة!! – فيديو

شكل ميريام فارس

تابعنا على

فاجأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجميع بإطلالة في زفاف عربي مهمّ بدت فيها كالفراشة التي تطير، حيث أثارت إعجاب المتابعين بما ارتدته.

في التفاصيل، أطلت الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​ بفستان بلون الـ”pistache” أو الأخضر الفاتح “الفستقي” وبدت كالفراشة وذلك خلال إحيائها حفل زفاف ​ذي يزن​ ​ولي العهد العماني​ ابن السلطان ​هيثم بن طارق آل سعيد​.

وشاركت ميريام مقطع فيديو قصيراً من وصلتها الغنائية على المسرح في الحفل وأرفقته بتعليق :”شرف كبير لي أن أحيي حفل زفاف السيد ولي عهد السلطنة العمانية صاحب السمو ذي يزن نجل جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد المعظم والسيدة الجليلة ​عهد بن عبدالله البوسعيدية​ على صاحبة السمو ​ميان آل سعيد​ حفظكم الله. أطيب التمنيات للعروسين وتحية إجلال وتقدير لجلالة السلطان المعظم وحرمه السيدة الجليلة على حفاوة استقبالهم وحسن ضيافتهم وكرمهم اللامتناهي”.

كما نشر حساب معجبي ميريام مقطع فيديو صغيراً يظهرها وهي تصعد إلى السيارة معلقين أنها أحيت حفل الزفاف.

واختارت ميريام إطلالة ناعمة فجاء الفستان قماشه ناعم وتنورته “كلوش” واسعة حملت قصات وحدد خصرها وفي القسم العلوي كان الفستان مكشوفاً وتركت شعرها المموج لكنها رفعته من الجانبين.

شاهد ميريام فارس في زفاف عربي

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

 

من جهةٍ أخرى، كشفت ميريام فارس في مقابلة مع الإعلامية جيسيكا عازار عن الكثير من أسرار حياتها الفنية والشّخصية، بعد سلسلة من الأحداث الغامضة التي حصلت.

في التّفاصيل، خلال استضافتها في برنامج “40” الذي تقدّمه الإعلامية جيسيكا عازار على قناة MTV، ردّت النجمة اللبنانية ميريام فارس على منتقدي بعض الأمور الخاصة التي تقوم بها. وتحدّثت عن الكثير من الأمور الشخصية والأسرار في حياتها العائلية.

وفي سياق الحلقة، كشفت ميريام أسراراً عدة عن زوجها داني متري، فقالت إن صداقة جمعتهما لمدة 15 عاماً قبل أن تتحول هذه العلاقة إلى زواج، وأكدت أن داني أب صالح لابنيهما، ولا يحب الشهرة ويطلب دائماً عدم الكشف عن صوره وهويته للجمهور، مشددةً على أنه “قال لي في بداية الزواج انه سيتزوجني ولن يتزوج معي الشهرة والجمهور والإعلام”.

إقرأ أيضًا: باب منزل ميريام فارس يثير الجدل.. كيف يتم فتحه؟ – فيديو وصور

وأوضحت ميريام كذلك سبب إخفائها وجه ابنها الأكبر جايدن على العكس من ابنها الأصغر، وقالت إنها فعلت ذلك بعدما كبر ابنها واتضحت ملامحه وأصبح مختلطاً بالمجتمع، لذلك ارادت الحفاظ على خصوصيته وحمايته من المواقف المحرجة وتعقّب البعض له، ولكن ملامح ابنها الأصغر تتشابه مع ملامح جميع الأطفال الذين في مثل سنّه، ولذلك لا تزال تنشر صور وجهه للجمهور إلى الآن.

كذلك ردّت النجمة اللبنانية على الانتقادات التي طاولتها بعد عرض فيلمها الوثائقي على شبكة “نتفلكس”، وقالت انها كانت مبنية على افتراضات باطلة، لأنها لم تكشف معاناتها وما مرت به، بل أرادت توثيق فترة حملها وفترة العزل الصحي بسبب فيروس كورونا من أجل التخفيف عن الجمهور ومشاركتهم جانباً جديداً من حياتها.

وأضافت أنها لم تتأثر بالانتقادات ولكنها اكتشفت أن هناك من يكرهون النجاح في المطلق.

وتحدثت فارس أيضاً عن المعاناة النفسية التي مرت بها في فترة مرضها، مشيرة الى أنها تخطت الأزمة النفسية بعد زيارتها لأخصائية نفسية وبعد تعافيها جسدياً، وقالت إنها لا تريد الحديث عن تفاصيل فترة مرضها، لأنها ترفض نقل معاناتها للجمهور أو في أعمالها.

وكشفت كذلك سبب تغيّر صوتها، والبُحّة خلال الكلام، وقالت إنها فور ظهورها لم تتقبلها، وذهبت إلى عدد من الأطباء لعلاجها، وسافرت إلى الخارج لدرجة أنها زارت طبيب الفنانة العالمية سيلين ديون، واكتشفت في النهاية أن البُحّة وراثية، وتذكرت ان والدتها وعدداً من أقاربها يعانون المشكلة نفسها، وأكدت أنها تصالحت معها في الوقت الحالي، خاصة بعدما أعجب بها الجمهور، ونفت أن تكون هناك علاقة بين البُحّة في صوتها وفترة مرضها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى