العرّاب الفنيمشاهير العرب

شام الذهبي تتخلى عن والدتها اصالة وتعود لوالدها ايمن الذهبي-صور

شام الذهبي تتخلى عن والدتها اصالة وتعود لوالدها ايمن الذهبي-صور

تابعنا على

أثارت شام الذهبي ضجة واسعة بين المتابعين الذين تساءلوا ان كانت تخلت عن والدتها اصالة وقررت العودة الى والدها ايمن الذهبي.

وفي التفاصيل، فقد شاركت شام الذهبي ابنة اصالة صورا عبر صفحتها الخاصة على انستغرام تظهرها مع عائلة والدها ايمن الذهبي وهما يقضون وقتا عائليا.

وبدت بإحدى الصور مع أخيها ووالدها وكتبت تعليقاً قالت فيه: “الأسرة هي أسمى نعمة الهلال الذهبي”.

ومن ناحية اخرى، كانت فاجأت شام الذهبي، الفنانة أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن بالإحتفال بزواجهما بحفل عائلي بسيط، بعد نحو شهرين من الإعلان عنه عبر وسائل الاعلام.

وشاركت شام متابعين عبر خاصية “ستوريز” عبر صفحتها الخاصة على “انستغرام” بمقاطع فيديو من المفاجأة التي جهزتها لوالدتها الفنانة أصالة نصري وزوجها في خلال زيارتهما لمنزلها في مصر.

وأظهرت المقاطع الزينة التي تم تحضيرها في المنزل من الورود الملونة وبعض كلمات “قد الحروف” لوالدتها، وتم تجهيز مجموعة من الحلويات والشوكولاتة المكتوب عليها :”زفاف مبارك”، مع اسم العروسين، وجهزت لهما لاستكمال المفاجأة قال حلوى وجمعت أفراد عائلتها للتعبير عن سعادتهم بزفاف أصالة.

هذا وتحضر شام الذهبي وعائلة أصالة حفلها المقام في دار الاوبرا المصرية.

وأثار فيديو شام الذهبي الذي نشرته الفنانة السورية أصالة نصري الكثير من الجدل حول انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال المصري أحمد هلال.

فيديو شام الذهبي الذي نشرته أصالة كانت ترقص وتغني على أنغام “قلبي بلاستيك” ما أثار الجدل حول انفصالها عن خطيبها مرة جديدة.

وتقول الاغنية:

“راح حب صاحبتي و طلع فستك…

باي باي حبيبي باي باي مش معايا في الجاي

اغنيهالك ازاي معاها طبله و ناي

مع السلامه باي باي مش معايا في الجاي

اغنيهالك ازاي معاها طبله و ناي”.

لكن يبدو أن الأمر لا يعدو كونه مجرد أغنية كانت ترقص عليها شام لأن خطيبها أحمد كان متواجداً في السهرة ونشرت أصالة صورة لها معه وبرفقتهما ابنها خالد الذهبي.

وكانت قد كشفت الفنانة أصالة عن علاقتها الرومنسية بزوجها فائق حسن، وقالت في تصريحات إعلامية أن حالها تغيّر كثيرًا بعد زواجها، وكان من بين مكاسب ارتباطها هو تحسّن صوتها، مشيرة إلى أنه تحسن.

إقرأ أيضًاتعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

وتحدثت أصالة في تصريحات لبرنامج MBC Trending على هامش الحفل الغنائي الذي أحيته في مهرجان “هلا خورفكان” في دولة الإمارات: “كأني عم بغني أحلى، وكأن صوتي صار فيه شي زيادة، الحب طلع أحلى من الحزن بكتير، الفرح بيخلي الصوت أحلى”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى