العرّاب الفنيمشاهير العرب

نشاز وطرزان…عبدالله بالخير يتعرض للتنمر بألفاظ قاسية

تابعنا على

تعرّض الفنان الاماراتي عبدالله بالخير للتنمر بألفاظ قاسية بالسبب نشاز، بحسب ما تم التداول على مواقع التواصل.

وفي التفاصيل، فكان فيديو لـ عبدالله بالخير انتشر ظهر فيه الفنان وهو يغني كما يظهر نشاز بحسب ما اعتبر البعض، الامر الذي ادى إلى حملة سخرية واسعة.

فيديو الفنان الاماراتي جاء أثناء الغناء في أحد الحفلات الموسيقية، حيث ظهر فيه الفنان عبدالله بالخير وهو يغني مقطع من أغنيته، ولكنه قام بإطالة كلمة بداخل الأغنية، لتظهر أثناء مقطع الفيديو وكأنه نشاز على حسب ما تم تداوله في التعليقات، فظهرت مجموعة من الفتيات وهم يتضاحكون عليه.

وأثار هذا المقطع موجة من السخرية، حيث علق أحدهم قائلًا : ” خساره التذكره”، وكتب أخر : ” معرف ليه هالتنمر يعني اول مره تسمعون صوت طرزان ترى مايضحك كلش”، وكتبت أخرى : ” هالمطرب مثل بهلول العاقل المجنون”، بينما كتب شخص أخر قائلًا : ” والله حرام انا صوتي يندفن وغيري صوته إسعاف”. ” شگد احبه واثق من نفسه”،  “عايش بعالم اخر بعالم مافيه الا هو ولا همه احد”.

إقرأ أيضًا: عبدالله بالخير وهو شاب…لن تصدّقوا كيف كان شكله – صورة

وكان تصدر الفنان ​الاماراتي الترند بعد ظهوره بتسريحة شعر غريبة في فيديو انتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكعادته يرسم عبدالله الفرح والابتسامة على كل من يلتقي به وظهر في الفيديو الذي على ما يبدو قام بتصويره الإعلامي أحمد خميس زوج مشاعل الشحي بتسريحة جديدة.

وأوقفه أحمد وطلب منه الالتفات خلفه حتى يفاجئ زوجته بوجوده. وعند وصول مشاعل الشحي فقد أبدت صدمتها، كما كانت ردة فعل عبدالله بالخير طريفة، وهي الصراخ، وهو أسلوب معروف عنه عندما يبدي اندهاشه دوماً بطريقة طريفة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى