العرّاب الفنيمشاهير العرب

لن تصدّقوا شكل عمرو يوسف وهو صغير.. عيونه سحرت المتابعين – صورة

عمرو يوسف وهو صغير

تابعنا على

دائمًا ما يهتمّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمعرفة شكل المشاهير عندما كانوا أطفالًا، وهذه المرو انتشرت صورة الممثل المصري عمرو يوسف وهو صغير.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة بالأبيض والأسود للممثل المصري ​عمرو يوسف​ تعود لمرحلة طفولته، واشاد الجمهور ببرائته في الصورة، وقد نالت اعجاب الكثيرين.

إقرأ أيضًا: عمرو يوسف عاري في أحدث إطلالةٍ له.. وصورته مع المانغو تثير الجدل

إليكم شكل عمرو يوسف وهو صغير

 

من ناحيةٍ أخرى، بعد أن صوّر الفنان المسلسل الرمضاني “الملك”، ها هو يتخلّص من لحيته التي لطالما عرف بها خلال هذا الشهر، ونشر عبر إنستغرام صورةً له ولزوجته الممثلة السوريّة كندة حنا.

نشر الممثل عبر صفحته الخاصة على حسابه في إنستغرام صورة جمعته بزوجته الفنانة كندة علوش، ظهر فيها بدون لحيته الطويلة التي حافظ عليها خلال الفترة الماضية، أثناء تصوير مسلسل “الملك” الذي كان يجسد فيه شخصية الملك أحمس الأول في رحلته لمواجهة الهكسوس.

إقرأ أيضاً: بعد إيقاف مسلسل عمرو يوسف…محمد رمضان يشمت به!

وكتب الممثل المصري معلّقًا: “كل سنة و انتم طيبين و عيد سعيد عليكم يا حبايب يارب دايماً سعداء ومتهنييين”.

علّق الكثير من المتابعين على هذه الصّورة، حيث اعتبروا أنه أفضل بكثير من الوقت الذي اعتمد فيه اللحية، أمّا بعض المتابعين الآخرين، فقد فضّلوا رؤية النّجم المصري باللحية لأنّها تعطيه هيبة معيّنة.

كذلك أشاد بعض المحبّين بجمال زوجة عمرو يوسف وهي الممثلة السورية كندة حنا التي ظهرت معه أيضًا في الصّورة، إلى جانبه وهي تمسك بكتفه.

من جهةٍ أخرى، شنّت شقيقة الممثل المصري عمرو يوسف هجوماً عنيفاً على الفنان المصري محمد رمضان، وذلك على خلفية إعلانه تحضيره لفيلم سينمائي عالمي عن “الملك أحمس“، وبالتزامن مع إيقاف مسلسل شقيقها الذي يتناول نفس الشخصية.

ونشرت شقيقة عمرو يوسف عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، صورة هاجمت فيها محمد رمضان بالقول:” يا نهار قلة رباية .. هو وشه مكشوف اه بس مش فاهمة جايب القلب ده منين، بعد وقعة المسرح وصوره مع أصدقائه الإسرائيليين .. اللهم لا شماتة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى