العرّاب الفنيمشاهير العرب

ماجدة الرومي تطلق أعنف موقف سياسي من دبي – (فيديو)

تابعنا على

أطلقت الفنانة ماجدة الرومي أثناء حفلها في دبي موقفاً سياسياً عنيفا في دولة الإمارات العربية.

وقالت ماجدة الرومي في كلمة لها في بداية حفلها في دبي: “لبنان قراره محتل من العام 1975 ونحنُ نتعرض لأعنف عملية تجويع وتخويف وتهجير وقتل مجاني”.

وأردفت متوجهة إلى المغتربين في الإمارات: “انتو بترفعوا الراس.. انتو مش مغتربين.. انتو ضمن الوطن العربي الأكبر اللي نحنا مننتمي إلو.. نحنا بعدنا ضمن الخليج العربي اللي بتعنينا سيادته وحريتو واستقلالو”.

وقالت: “نحن نتعرّض لأعنف عملية تجويع وتخويف وتهجير وقتل مجّاني معنوي وجسدي ومادّي”.

وكانت كشفت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي لأول مرة سبب اغمائها منذ حوالي الشهر خلال حفلها الذي احيته في مهرجان جرش في الأردن.

وقالت ماجدة الرومي خلال لقاء لها ضمن برنامج “et بالعربي” الذي قابلها على هامش حفلها الذي من المقرر ان تحييه يوم غد في دبي:”لم تكن وعكة صحية بل كانت لحظة إنفعال والدليل أنني عدت الى المسرح بعد 10 دقائق لأستكمل الحفل، ما حصل هو شيء شخصي مرتبط بذكريات مرت على مسرح جرش بالثمانينات ، لي ذكريات شخصية وناس كانوا يرافقونني لم يعد أي منهم موجود، كما تأثرت بمحبة الناس وبأني أتيت من وطن حزين ، لم يستطع قلبي تحمل كمّ المشاعر المتضاربة بهذا المكان تحديداً لذلك إنفعلت”.

إقرأ أيضاً: إغماء ماجدة الرومي وسقوطها على المسرح يثير الجدل…وهذا ما حصل معها – فيديو

هذا وكانت وجهت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي رسالة جديدة للجمهور بعد حادثة تعرضها للإغماء خلال حفلها ضمن مهرجان جرش في الأردن قبل أيام.

ونشرت ماجدة الرومي عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لها من كواليس حفلها في جرش، ووجهت الشكر للجمهور على رسائلهم بعد حادثة تعرضها للإغماء، وقالت:”قد الدنيي بحبكن

وصلتني كل رسايلكن ع بريد الصفحة الخاص، غمرتوني بمحبتكن شكرا من القلب ماجدة الرومي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى