العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد الشرنوبي مضرجاً بالدماء… وهذه حقيقة تعرضه لحادث سير – صورة

تابعنا على

اثارت صورة فنانة محمد الشرنوبي من داخل غرفة العمليات  ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي حين يتساءل الجميع عن تفاصيل ما حصل مع محمد الشرنوبي، وعن حالته الصحية، انتشرت الاخبار التي تكشف عن تعرّضه لحادث سير مروّع. وفي هذا الاطار، نفى الفنان كل الشائعات في حديث له لـ”جريدة الوطن”، مؤكدا انه بصحة جيدة و ان لا حقيقة لتلك الأخبار المنتشرة على بعض المواقع الفنية خلال الساعات الأخيرة.

وكانت اثارت الصورة حالة واسعة من الجدل، إلاّ انّه تبين في وقت لاحق، ان الصورة من أحد الأعمال الفنية التي يقدمها محمد الشرنوبي خلال الفترة المقبلة، ولكن هناك حالة من السرية مفروضة على العمل لحين الانتهاء منه.

إقرأ أيضاً: معجبة تطلب يد محمد الشرنوبي أمام الجميع…وردة فعل زوجته صادمة!

وكان موقع “يوتيوب” قام بحذف أغنية الفنان المصري “إيه اللذاذة دي” مرة جديدة وذلك بعد ساعات على طرحها بسبب الخلاف مع مديرة أعماله وخطيبته السابقة سارة الطباخ.

وأرسلت سارة الطباخ العقد المبرم بينها وبين الفنان لإدارة يوتيوب، وهو ما ترتب عليه حذف أغنيته “إيه اللذاذة دي” من موقع الفيديوهات، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها حذف أغنية للفنان محمد الشرنوبي بسبب سارة الطباخ.

واللافت أن الشرنوبي وقبل طرح الأغنية كان توقع حدوث هذا الأمر، إذ نشر مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على انستغرام قال فيه إنه كان رافضاً طرح الأغنية في البداية حتى لا تتعرض إلى الحذف مثلما حدث مع أغنيته السابقة “قلبي ارتاح”، التي تم حذفها من موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بعد طرحها بساعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى