العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة- عودة جمال سليمان الى سوريا تصدم الجمهور وهو يوضح

مفاجأة- عودة جمال سليمان الى سوريا تصدم الجمهور وهو يوضح

تابعنا على

تصدر خبر عودة الممثل السوري جمال سليمان الى وطنه سوريا حديث المتابعين خلال الساعات الماضية.

خبر عودة جمال سليمان الى سوريا استدعى رداً مباشراً منه، إذ نفى هذا الأمر، وكتب عبر صفحته الخاصة على فيسبوك:”تتداول بعض المواقع خبراً مفبركاً بأنني قد عدت إلى سوريا وهذا غير صحيح ولكن يستوجب القول إن سوريا هي وطني”.

وعبّر سليمان عن شوقه للعودة الى وطنه مؤكداً: “أتوق للعودة إليها كما يتوق كل إنسان للعودة إلى وطنه، ويستوجب القول إننا لم نغادر بإرادتنا وإنما أُجبرنا على المغادرة تحت سطوة الترهيب والتهديد المباشر”.

وأضاف: “شخصياً كنت أتمنى ألا أغادر وطني، ولكن في الوقت نفسه ألا أكون شاهد زور. ويستوجب القول أيضاً إن الوطن شيء والنظام السياسي شيء آخر. سنعود إلى سوريا عندما يكون هناك نظام ديموقراطي يقبل الاختلاف ويقبل المحاسبة. نظام يقوم على الشفافية وسيادة القانون والتداول السلمي للسلطة. نظام يرى فيه الساسة أنفسهم أنهم عابرون أما الوطن فهو باقٍ”.

ومن ناحية اخرى، كان أعرب الممثل السوري جمال سليمان عن غضبه وإستيائه من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة المقامة حالياً وذلك بسبب التركيز على فساتين النجمات وإطلالاتهن على السجادة الحمراء.

ونشر جمال سليمان عبر صفحته الخاصة على فيسبوك صورة له وعلّق عليها قائلاً:”بمهرجان الجونة كان في ريد كاربت و فساتين من كل الألوان و الموديلات، و اطلالات بعضها طبيعي و جميل و بعضها كان غريبا بنظر البعض. هذا يحصل في كل المهرجانات الفنية. و لكن كان في كمان افلام مختلفه بعضها استثنائي في شكله و بعضها جرئ في طرحه، افلام هامه و موضوعات انسانية عميقة تتحدث عن حياة البشر في مجتمعات مختلفة. و كمان كان في ندوات و ورشات عمل إدارتها شخصيات و جهات عالمية، و هذا طبعا مفيد جدا لصناعة السينما. لكن مع الأسف أحداث الريد كاربت طغت على غيرها. لماذا؟ هذا حديث آخر.تحياتي للجميع (الصوره للرائع دوما عمار عبد ربه)”.

 

ومن ناحية أخرى، كان تصدر رقص الممثل السوري جمال سليمان حديث الجمهور خلال الساعات الماضية وذلك بسبب رقصه المثير برفقة الممثلة المصرية نادية الجندي والإعلامية المصرية بوسي.

 وتداول المتابعون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو ظهر فيها جمال سليمان وهو يرقص بطريقة مثيرة في حفل أحياه الفنان الإماراتي حسين الجسمي في أحد الفنادق في القاهرة، وذلك بحضور عدد من النجوم المصريين بينهم نادية الجندي وبوسي.

هذا وكان أطلّ ابن الممثل السّوري جمال سليمان في صورةٍ جديدةٍ مع والده، حيث بدا يشبه أباه بشكلٍ كبيرٍ جدًّا، وكأنّه جمال الصّغير.

في التّفاصيل، شارك الممثل السوري ​جمال سليمان​ المتابعين، صورة تجمعه بإبنه الوحيد محمد في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: جمال سليمان:”النجومية لا تعني لي شيئاً…ولن أقوم بهذه الخطوة مجدداً”

وظهر جمال وإبنه بالصورة مبتسمين، وأرفق تعليقاً قال فيه: “العيال كبرت وأحلى صحبه مع أبو حميد.”

وأثارت الصورة إعجاب الجمهور الذي تفاعل معهم بالتعليقات.

إليكم صورة ابن جمال سليمان معه

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى