العرّاب الفنيمشاهير العرب

فخامة منزل مودل روز تخطف الأنظار.. تعيش في هذا البيت الأميركي – فيديو

منزل مودل روز

تابعنا على

فاجأت مودل روز السعودية محبّيها بفيديو خاصّ عبر إنستغرام من منزل تبيّن أنّه يعود إليها، حيث بدا البيت فخمًا جدًّا.

في التّفاصيل، إستعرضت عارضة الازياء السعودية ​مودل روز​ منزلها الفخم بمقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: مودل روز تثير المتابعين بارتداء الجلد الأسود.. والمتابعون في جنون – صور

ويتميز منزلها في الولايات المتحدة الأميركية بوسعه، وإطلالته الجميلة، حيث ظهر غروب الشمس في الفيديو جميل جداً، وبدا صالونها كبيراً للغاية.

شاهد فخامة منزل مودل روز

 

من جهةٍ أخرى، كشف طليق مودل روز السعودية عن كل التفاصيل التي يعاني منها في قضيته ضدها، حيث اعتبر أنّ ما يمرّ به معقّد إلى أبعد الحدود.

في التّفاصيل، أعرب محمد الحمود، زوج عارضة الأزياء السعودية مودل روز، عن استيائه الشديد من الأخيرة؛ بسبب التعقيدات التي تحدث في القضية الجارية بينهما.

وقال الحمود، عبر منشور بحسابه في “سناب شات”، إنَّ الطرف الثاني لا تُؤمن بحكم القضاء، ورفضت في البداية الحكم وأثارت الجدل، ولكنَّها لم تنجح في ذلك.

إقرأ أيضًا: شاب ثنائي الجنس دمر حياة مودل روز…فعاقبها زوجها أمام العلن!

وأضاف أنَّ مودل روز، بعدما أدركت أن القضاء سيكون ضدها، حرقت كل شيء، وتحقد عليه، وتوعَّدها بالمحاسبة على كل خطأ ارتكبته، قائلاً: “لن تمر أفعالها بسهولة، ومهما حاولت تغيير مجرى القضية إلى واجهة أخرى فلن تنجح في هذا الأمر؛ لأن ذلك لن يُغيِّر الواقع المنظور”.

كما اعتذر رجل الأعمال السعودي لجمهوره عن قلة ظهوره في “سناب شات”؛ لأنه يُعاني في تلك الفترة الأجواء السيئة التي تحدث بينه وبين مودل روز.

و لفت الحمود إلى أنَّ القضية ليست حُب وغرام بين الطرف الثاني، بل هي قضية تخصّ مستقبله وحياته الشخصية، وأنَّ ما يحدث معه “لم يسبق حدوثه لأحد في التاريخ”، من صعوبة الموقف، وهذا الأمر “بشهادة محاميه المسؤولين عن القضية مع الطرف الثاني”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى