العرّاب الفنيمشاهير العرب

هجوم شرس وغير مسبوق على إليسا.. هل تبنت طرد لبناني من السعودية؟

تابعنا على

تعرّضت الفنانة إليسا لهجوم حاد ولاذع على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي تفاصيل الـ هجوم الـ لاذع على إليسا،  شنّ الناشط ميشال شمعون حملة عبر حسابه على “تويتر” ضدّ المواطن اللبناني جاي لحود، وهو “رئيس الجيش الإلكتروني للتيار الوطني الحرّ”، حيث دعا شمعون إلى طرد لحود من السعودية حيث يقيم الأخير.

وفي تفاصيل التغريدة، كتب شمعون: “يرجى النشر.. هيدا Jay يلي بسببه غادة عون اليوم استدعت عالتحقيق ٢٠ ناشط عالتواصل الإجتماعي لإنتقادهم له بقضية القرداحي، لأن الأخ رئيس الجيش الالكتروني للتيار يلي بيشتموا السعودية، والمضحك ان الأخ مقيم بالسعودية!

وختم تغريدته بـ”يجب طرده من السعودية”.

Image

هذه الحملة لاقت الكثير من الإنتقادات الواسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث عبّر المغردون عن أنّ الإختلاف السياسي لا يمكنه أن يتحوّل الى “قطع للأرزاق”.

إقرأ أيضًا: وأخيرًا.. إليسا تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات – صور

وكان صادما، أنّ الفنانة إليسا قد شاركت ودعمت الحملة من خلال مشاركتها تغريدة شمعون عبر صفحتها الرسمية، ما عرّضها هي الأخرى الى حملة إنتقادات لاذعة. وإستذكر المتابعون “مواقف اليسا المعادية للسعودية” كما وصفوها، حيث كانت تقوم بوضع “لايك” على أخبار تهاجم السعودية فيما خص ملف اليمن. وسأل المتابعون: “هل الآن أصبحت تحب السعودية؟ أم تريد إحياء حفلات في المملكة؟”

وكتب حساب ناقد المشاهير الأشهر على “تويتر”: “إليسا صارت عم تشارك بحملات لقطع الأرزاق.. هيك صار المواطن اللبناني عم ياكل لحم شريكه بالوطن بس لانو اختلفو بالسياسة ياعيب الشوم عليكم..هلأ هو هيدا الشخص حسب صفحته بهاجم القوات يمكن كرمال هيك صاحبة الرأي بدا تسحب اللقمة من تمه..ومافي اي دليل على إنو هالشب غلط بحق السعودية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى