العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد الاخبار عن انفصالها عن نيك جوناس.. والدة بريانكا شوبرا تخرج عن صمتها وتكشف الحقيقة

تابعنا على

خرجت والدة بريانكا شوبرا عن صمتها وردت على كل الاخبار المتداولة عن انفصال ابنتها عن زوجها نيك جوناس.
واكّدت والدة بريانكا شوبرا أنّ هذه الاخبار شائعات لا اكثر ولا اقل. في حديثها مع News18، قالت مادو شوبرا: “كل هذا هراء، لا تنشروا الشائعات. على الرغم من أنها أسقطت اللقب من منصة التواصل الاجتماعي، إلا أن بريانكا تمد حبها ودعمها لنيك.”
وتجدر الاشارة إلى انّ اخبار الزوجين كانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بحيث ان بريانكا ليست فقط نجمة بوليوود، بل هوليوود أيضاً.
وانتشرت الاخبار بعد ان كان اسمها على حسابها الرسمي في مواقع التواصل الإجتماعي “بريانكا شوبرا جوناس”، أسقطت اسم “جوناس” من حسابها على إنستغرام وتويتر دون تقديم تفسير ليكون اسمها “بريانكا”، الأمر الذي أثار قلق معجبيها بشأن ما إذا كان كل شيء على مايرام بين الإثنين، كما كان هناك سيل من ردود الفعل على وسائل التواصل الإجتماعي حيث تكهن البعض بوجود خلاف في العلاقة بين الإثنين.

إقرأ أيضًامرض بريانكا شوبرا:حياتها مهدّدة بسبب السرطان…وألمها ضرب نجوميتها!

وكانت خرجت النجمة الهندية بريانكا شوبرا لأول مرة وعلّقت بطريقة غير مباشرة على الأخبار التي انتشرت مؤخراً وتحدثت عن انفصالها عن زوجها النجم العالمي نيك جوناس.

ونفت بريانكا شوبرا ان تكون وزوجها نيك جوناس قد انفصلا، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقدم زوجها وشقيقه خلال احدى المناسبات، وحرصت في تعليقها على الفيديو ان تذكر كلمة “زوجي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى