العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحلام خائفة على صحة بسمة وهبة.. معلومات صحية خطيرة عنها؟! – صورة

أحلام خائفة على صحة بسمة وهبة

بدت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي خائفة جدًا على صحة الإعلامية المصرية بسمة وهبة بعد الانتكاسة الكبيرة التي تعرّضت لها الأخيرة في التصوير إلّا أنها لا تملك معلومات صحية إضافية عنها، لأن رقمها ليس معها.

إقرأ أيضًا: شاهدوا فستان أحلام الذي بلغ أكثر من مليون دولار!! – صورة

في التّفاصيل، نشرت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ صورة للإعلامية المصرية بسمة وهبة من المستشفى، وطلبت من الجمهور ان يطمئنوها على صحتها، فقد علّقت أحلام على الصورة بالقول: “مساء الخير وصلني خبر ان الاستاذه الاعلاميه الكبير بسمه وهبه تعبت امس في لوكيشن التصوير ممكن حد يطمني عليها لاني ما عندي رقم مباشر لها شكراً ربي يشفيها ويرفع عنها ويعافيها يارحيم ادعوا لها”.

أحلام خائفة على صحة بسمة وهبة

 

من جهةٍ أخرى، صدمة غير متوقّعة أبدًا، تلقّاها المتابعون بعد قيام المطربة الإماراتية أحلام الشامسي بالتّعليق على فيديو ابنة الفنانة اللّبنانية هيفاء وهبي.

في التّفاصيل، تحرص زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” بعض تفاصيل حياتها الشخصية، حيث نشرت أخيراً مقطع فيديو استعرضت من خلاله عملية التجميل التي خضعت لها لتعديل شكل أنفها، وسخرت من الأمر بطريقة لطيفة إذ استعانت بالأغنية الشهيرة “A-a-ay”، التي يستخدمها الجميع في تطبيق “تيك توك”، للانتقال من مكان إلى آخر في لحظة.

إقرأ أيضًا: بعد زوجها..أحلام تخرج عن صمتها وتعلّق على خبر طلاقهما

واستخدمت زينب الأغنية للانتقال من المسشتفى مباشرةً بعد عملية التجميل الى وضعها الحالي، وعلّقت بطرافة: “المفروض هالفيديو بيعملوا.. وبعدها بيصيروا بالمالديف.. بس هيك صار معي بوقتها.. يلا عقبال الـA-a-ay الجاي شوف النتيجة وسفرة بتفشّ الخلق”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي زينب فياض مع المقطع العفوي، وفاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الجميع بترك تعليق للشابة كتبت فيه: “ما بدك عملية قمر”، لترد عليها زينب باحترام: “ما في قمر من بعدك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى