العرّاب الفنيمشاهير العرب

إعتزال رامي جمال يثير الجدل.. هل تخلّى النجم عن مسيرته الفنية؟

أثار إعتزال المطرب رامي جمال ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فكان إعتزال رامي جمال، سؤال طرحه الاخير على جمهوره، ليأخذ برأيهم ما إذا كان الافضل له ان يكتفي ويتوقف عن الغناء او يكمل مسيرته الفنية.

هذا السؤال اثار حيرة الجمهور، كونه يتعلّق بمستقبله. وتجدر الاشارة إلى ان رامي طرح السؤال بصورة على حسابه الخاصة على انستغرام وعلّق عليها: “في وسط اللخبطة اللي حاصلة، عندي سؤال مهم ليكم.. يا ترى الفن اللي أنا بقدمه عاجبكم؟ يا ترى وجودي من عدمه يفرق.”

وأضاف رامي: أوقات بفكر إني عمري ما هزهق وهفضل أحاول أوصل للي حلمت بيه، وأوقات بحس ان خطواتي بطيئة وناقصني حاجة بحاول أعرف هي إيه، وأوقات زي دلوقتى عندي إحساس إني بضيع وقت، محتاج اخد قرار ومتلخبط أكمل ولا مالوش لازمة، ولا ده جرى في المكان الغلط، طبعا الحمد لله على كل اللي وصلت له بس الحلم أكبر بكتير.”

إقرأ أيضًا: رامي جمال يغني من ألحان زعيم في ألبومه الغنائي 2022

وكان وجه رامي جمال، المطرب المصري، وجه رسالة اعنذار  إلى زوجته بعد الجدل الكبير الذي أثاره مؤخراً، بسبب رسالة تهنئته الصادمة إليها في عيد ميلادها، والتي أثارت انقسام الجمهور وتلقى بسببها انتقادات واسعة، ووجه رامي رسالة اعتذاراً إلى زوجته بسبب الهجوم عليهما.

نشر الفنان رامي جمال رسالة اعتذار إلى زوجته ناريمان، بعد الجدل الذي أثاره بسبب تهنئته إليها في عيد ميلادها، والتي عرضته لانتقادات واسعة بسبب طريقته في المزاح معها، وتهديده لها بالطلاق على سبيل المزاح، وقال في رسالته الجديدة: “اسف لو اتضايقتي يوم عيد ميلادك مني بشكل مباشر او غير مباشر، اصابني عدم التوفيق في استخدام كلامك وهزار اعتبروه البعض استهزاء او انتقاص من اهم شخص في حياتي، رغم اني عارف وواثق في تفكيرك وطبيعة حياتنا اللي بمميزاتها وعيوبها قررت انها تكون مش للعلن”.

وتابع رامي  في رسالته: “اللآراء السلبية اللي شفتها واللي انتي شفتيها لمجرد محاولتك اثبات ان كلامي عنك هو اصلا بوست ليكي قبل البوست بتاعي جدعنة منك غير مستغربة للاسف قوبلت بانك شفتي فعلا كلام من البعض يضايق، وبما اننا عايشين مع ناس فانا بعتذرلك عن اللي حستيه بسبب هزار عارف انك قابلاه، بس من حب ربنا فيكي ومن سوء التوفيق ليا ان الناس شافته اهانه وقررت تدافع عنك من غير كلام كتير اسفلك واسف للي ضايقهم الموضوع، وشكرا جدا ليكي واللي فهموا قصدنا من الاول بس الدرس المستفاد اني غلطت في نشر حياتي للعلن اوعدكم مفيش كلام غير في اللي بشتغل فيه.. بحبك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى