العرّاب الفنيمشاهير العرب

هكذا كان شكل إلهام شاهين وهي طفلة.. البعض اعتقد أنها صبيّ!! – صورة

إلهام شاهين وهي طفلة

بعد أن انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المصرية الكبيرة إلهام شاهين، وهي طفلة، اعتقد البعض أنّها كانت صبيّ وضع باروكة شعر على رأسه.

إقرأ أيضًا: إلهام شاهين مريضة سرطان.. أبكت الجميع بما فعلته!!

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة بالأبيض والأسود للممثلة المصرية ​إلهام شاهين​ تعود لمرحلة طفولتها، ولاقت الصورة رواجا كبيرا بين الجمهور الذين اشادوا بـ إلهام، معبرين عن محبتهم لها ولأعمالها التمثيلية.

إليكم إلهام شاهين وهي طفلة

إلهام شاهين وهي طفلة
إلهام شاهين وهي طفلة

 

من جهةٍ أخرى، بعد اعتزالها العمل والتمثير على خشبة المسرح، قرّرت الممثلة المصرية إلهام شاهين العودة مجدّدًا، بعد انقطاعٍ دام لأكثر من 20 سنة متتالية.

في التّفاصيل، علن الفنان الكبير محمد صبحي في المؤتمر الصحافي الذي عُقد بعد العرض الخاص لمسرحية “نجوم الظهر” عن تعاونه مع الفنانة إلهام شاهين، في عمل مسرحي جديد.

وشوّق صبحي الجمهور لهذا العرض، حيث وصف إلهام شاهين بالمحارِبة، بسبب تصريحاتها وجرأتها في الدفاع عن آرائها.

إقرأ أيضًا: إلهام شاهين بتصريح جريء في “شيخ الحارة” عن الأدوار الجريئة!

عودة إلهام شاهين إلى المسرح من جديد، تأتي بعد غياب دام أكثر من 20 عاماً، منذ ظهورها مع الفنان الراحل سمير غانم، في مسرحية “بهلول إسطنبول”.

وقال صبحي إن إلهام شاهين هي الوحيدة بين فنانات جيلها التي تتمتع بالقدرة والجرأة على العودة إلى المسرح، مؤكداً أنها محارِبة قوية ولها تاريخ فني عريق… لكنه رفض الحديث باستفاضة عن العمل، قائلاً: “لم أعتد الحديث عن عمل لا يزال فى طور النشأة، ولكن سعيد بعودة إلهام شاهين الى المسرح من جديد”.

يُذكر أن إلهام شاهين لها تجربة مسرحية وحيدة حين شاركت الفنان الراحل سمير غانم مسرحية “بهلول في اسطنبول”، والتي عُرضت في مطلع الألفية الثالثة، لكنها لم تكرر العمل في المسرح رغم نجاحها فيه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى