العرّاب الفنيمشاهير العالم

مقارنة بين إيرينا شايك وجورجينا رودريغيز..لماذا اختار رونالدو الأخيرة؟

كثيرة هي علاقات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لكن لا شك أن إيرينا شايك وجورجينا رودريغيز أبرزها فما الذي يختلف بينهما ولماذا اختار جورجينا؟

إيرينا شايك وجورجينا رودريغيز

إيرينا شايك وجورجينا رودريغيز

في بداية علاقته مع عارضة الأزياء إيرينا شايك كانت الأمور تسير على ما يرام وحظيت بشعبية هائلة وازداد عدد متابعينها بشكل كبير وكذلك الأمر مع جورجينا.

لكن الخلافات بدأت بين كريستيانو وإيرينا بسبب والدته ورغبته أن تكون متواجدة معهما في كل مكان الأمر الذي رفضته لكن النجم البرتغالي متعلق بأمه كثيراً.

 

على عكسها كانت جورجينا التي من الواضح أنها استطاعت استيعاب والدته حتى وصلت معه إلى مرحلة إنجاب الأولاد وترافقه في أي مكان كالمتزوجين، لكنهما ليسا كذلك.

إقرأ أيضًافخامة منزل كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز لا يوصف.. – فيديو

ويبدو أن والدة كريستيانو التي لم تستطع تقبل إيرينا، تقبلت جورجينا كحبيبة ابنها فقط وليس كزوجته لأنها تظن أنها تستغله لتحصل على أمواله

رغم أخبار انفصالها عن كريستيانو الا أن جورجينا تجاهلتها ولا زالت تنشر صورها مع أولادهما وتؤكد عكس ذلك بينما إيرينا عند انفصالها عن النجم فضحت أسراره.

إيرينا شايك
إيرينا شايك

وأكثر أمر صادم قامت به إيرينا أنها طلبت ممن يتابعوها من أجل كريستيانو أن يلغوا المتابعة فخسرت بساعات مئات الآلاف من المتابعين.

تعلّق كريستيانو بوالدته له تأثير كبير على حياته حتى العاطفية منها وذلك لأنها عملت لسنوات كي تعيله مع إخوته ورغم أنها حاولت إجهاضه لكنه بقي ممتناً لما فعلته معه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى